تعز : الإخوان ينقلون قائد اللواء الثالث في القوات المشتركة الى أحد سجونها السرية

الاحد 20 ديسمبر 2020 - الساعة 10:52 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أفادت مصادر مطلعة، عن نقل مليشيا الاصلاح بتعز قائد اللواء الثالث بالقوات المشتركة في المخا، العميد/ قائد الورد، إلى أحد سجونها السرية وسط مدينة تعز.

 

وأكدت المصادر بأن، اللواء الخامس حرس رئاسي، الخاضع لسطيرة مليشيا الإخوان بقيادة "عدنان رزيق"، نقلوا "الورد" من مكان احتجازه في صبر، إلى احد سجون اللواء الخامس في مدينة تعز.

 

قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، حملت حزب الإصلاح "ذرع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن"، وقائد اللواء الخامس حرس رئاسي، مسؤولية حياة "الورد".

 

واضافت المصادر بأن  مسلحون تابعون لمليشيا الإخوان، قد اختطفوا "الورد" أواخر الشهر الماضي، خلال زيارته لاسرته النازحة في مدينة التربة، يوم 27 نوفمبر الماضي واقتادوه إلى جهة مجهولة.

 

وبحسب المصادر، أن المسؤول عن عملية الاختطاف هو "موفق السبئي" الذي يتبع "عدنان رزيق" قائد اللواء الخامس حماية رئاسية، وأحد أبرز قيادات الحشد الشعبي الإخواني.

 

وكانت قوات المشتركة في الساحل الغربي قد عبرت عن أسفها الشديد في بيان لها يوم الخميس الماضي اختطاف أحد قادة ألوية القوات المشتركة خلال زيارة قصيرة لأسرته النازحة في مدينة التربة يوم 27 نوفمبر الماضي، كما أسفت لاستمرارية اختطافه حتى ساعته رغم معرفة السلطات والأجهزة المختصة بالخاطفين، ودعت إلى سرعة إطلاقه ومحاسبة المجرمين، وجددت التأكيد على مسؤولية حماية حياة وسلامة النازحين وأسرهم.

 

وحملت قيادة القوات المشتركة السلطات المحلية بتعز واللجنة الأمنية المسؤولية عن حياة وسلامة القائد العميد الورد وأسرته وكافة النازحين، وتجاه ما تعرض له وإطلاقه ومحاسبة المتورطين في الجريمة.

محمد عقلان الزعزعي

2020-December-20

حسبنا الله ونعم الوكيل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس