تعز : متحوث يقطع طريق الزبيرة قدس الاحكوم ويحتجز المسافرين لإخراج والده من قبضة الجيش

الاثنين 21 ديسمبر 2020 - الساعة 12:42 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

متحوث من ابناء منطقة صبن قدس" وأحد افراد نقطة مفرق الزبيرة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي قام اليوم الأحد بقطع الطريق وأحتجاز المسافرين من أبناء منطقة قدس جنوب اليمن.

 

وقال مصدر بالمنطقة ، "لموقع الرصيف" برس، بأن المدعو "عمار عبدالله عثمان الرباصي" الملقب أبو حرب وأحد افراد نقطة الزبيرة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي قام باحتجاز المسافرين من أبناء قدس.

 

وأضاف المصدر، بان المتحوث يتعمد أهانة المسافرين وذلك للضغط على قيادة جبهة قدس للإفراج عن والده المدعو "عبدالله عثمان الرباصي" المحتجز بتهمة التخابر مع المليشيات الحوثية.

 

وأكد المصد العسكري، قيام "عبدالله الرباصي" بنقل المعلومات وتحركات أفراد الجبهة لمليشيا الحوثي وتم القبض عليه متلبس عند تفتيش تلفونه وأثبت عليه التجسس من خلال الرسائل والاتصالات التي يتناقلها مع ابنه "عمار الرباصي"

 

واشار المصدر، ان "عبدالله الرباصي" يفتعل المشكل بينه وبين سكان المنطقة بشكل متكرر ويمارس عليهم أساليب قذرة بتهديدهم بالمليشيا الحوثية وبأبنائهم واقاربهم المتواجدين في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا.

 

وبحسب المصدر فقد قطع طريق "الدمي أحكوم قدس" من قبل المدعو "عمار الرباصي" ومليشيا الحوثي على خلفية احتجاز والده "عبدالله الرباصي"المتخابر مع المليشيات الحوثية.

 

وتابع المصدر، بان المدعو عمار" قام بإحتجاز ابناء المنطقة وأعتبرهم أسرى حرب حتى يتم الافراج عن والده وقد قام بتهديد ابناء المنطقة والتنكيل بهم في صنعاء وبممتلاكاتهم .

 

كما قام المتحوث بارسال رسائل تهديد لأحد مشايخ المنطقة بمصادرت او احراق صيدلية ابنه في صنعاء والواقع بمنطقة السنينة وهدد ايضا باحتجازه ابنه اذا لم يتم اطلاق سراح والده.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس