مشرف حوثي يعتدي على مواطن من أبناء محافظة إب أمام زوجته وأطفاله

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - الساعة 08:27 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أقدم مشرف حوثي برفقة مسلحين، يوم أمس الاثنين، بالإعتداء على مواطن من ابناء محافظة إب وسط اليمن.

 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيديو" يوثق حادثة الإعتداء على المواطن "عبدالقوي المليكي" أمام منزله من قبل مشرف حوثي يدعى أحمد ناجي الشلفي" بمعية عدد من المسلحين.

 

وأكد مصدر مطلع، أن "الشلفي" المشرف في مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحم بمعية عدد من المسلحين منزل مواطن وأسرته في أحد أرياف مديرية العدين، غربي المحافظة.

 

وأضاف المصدر، أن القيادي الحوثي ومسلحيه اعتدوا بأعقاب أسلحتهم على مواطن يدعى "عبدالقوي المليكي" يعمل مندوبا لبيع مادة الغاز المنزلي في منطقة "الجرار" بعزلة شلف بالمديرية، وهددوا بقتله، أمام زوجته واطفاله الذين تعالت صرخاتهم واستغاثاتهم طلبا للنجدة.

 

وأشار المصدر، الى أن القيادي "الشلفي"يعمل مسؤولا للنقطة الأمنية التابعة لميليشيا الحوثي بعزلة شلف، وسبق له أن ارتكب العديد من الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين في المنطقة وبإيعاز من قيادات الجماعة نفسها.

 

  وأظهر مقطع فيديو متداول حادثة انتهاك القيادي الحوثي وترويعه للأسرة التي كانت تستغيث، بينما كان القيادي الحوثي يردد: "أنا الدولة". في مشهد أثار استياء الأهالي.

 

وتزايدت  سلسلة جرائم مايشيا الحوثي التي طالت ابناء محافظة أب وفي مقدمتها النساء وعدم وضع حرمات لها، وفي انتهاك صارخ لقوانين واعراف مجتمعنا اليمني.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس