الحديدة : موجة نزوح جديدة في أربع مديريات إثر إستمرار المليشيا الحوثية بقصف الأحياء السكنية

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - الساعة 09:40 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

شهدت عدة مديريات في محافظة الحديدة موجة نزوح جديد جراء تزايد قصف مليشيا الحوثي للمناطق السكنية في مديريات "الحوك التحيتا والدريهمي وحيس".

 

وشهد حي منظر بمديرية "الحوك" جنوبي الحديدة، موجة نزوح جديدة للأسر جراء تواصل قصف مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا، على الأحياء السكنية فيها.

 

ووثق تصوير فيديو لأحد الأسر النازحة وهي خارجة من حي منظر بعد أن نقلت ما استطاعت من الأثاث والممتلكات المنزلية على متن شاحنة نقل.

 

وتعرضت عدة مناطق في الحديدة لعمليات قصف واستهدف من مليشيات الحوثي، خلال الأيام الماضية، أسفرت عن تدمير وأضرار مادية بعدد من منازل المواطنين.

 

وكانت ميليشيات الحوثي الانقلابية، جددت استهدافها للأحياء السكنية في التحيتا جنوب محافظة الحديدة، يوم الاثنين، في قصف ألحق أضراراً مادية كبيرة بممتلكات المواطنين.

 

وأفادت مصادر مطلعة، إن ميليشيات الحوثي شنت قصفا مكثفا على المدينة الساحلية، في حين أصيب شاب بجروح خطيرة، إثر انفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي في منطقة المجيليس بذات المديرية.

 

وبحسب المصادر، فإن الشاب أسامة محمد سالم (17 عاما)، أصيب بجروح إثر انفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي، وجرى إسعافه إلى مستشفى الخوخة لتلقي العلاج.

 

وقال أحد أقرباء الشاب، إن أسامة وجد أمام منزله مقذوفا من مخلفات ميليشيات الحوثي، وانفجر به مسببًا له إصابات بليغة في بطنه، وقد تم إسعافه إلى مستشفى الخوخة.

 

وتضاف هذه الجريمة الحوثية إلى آلاف الجرائم التي ارتكبتها الميليشيات بحق المدنيين في الساحل الغربي الذي حولته إلى أكبر حقول ألغام على مستوى اليمن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس