محافظ تعز .. يفتتح المعرض الثالث للكتاب بالمحافظة

الاربعاء 23 ديسمبر 2020 - الساعة 06:37 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

 

افتتح محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الأربعاء معرض تعز للكتاب  الذي ينظمه مكتب الثقافة ويتضمن معرض الكتاب الثالث للطفل مهرجانات وتوقيع إصدار كتب لعدد من المؤلفين وأمسيات شعرية.

 

وخلال حفل التدشين الذي حضره المهندس مهيب الحكيمي الوكيل المساعد للشؤون الفنية أشاد محافظ المحافظة بجهود مكتب الثقافة بتنظيم معرض الكتاب الثالث وبهذا الزخم المتميز معتبرا أن هذا المعرض وبما يحتويه من كتب وأنشطة مختلفة تلبي تطلعات أبناء المحافظة الثقافية والمثقفين فيها.

 

واعتبر أن مدينة تعز ستظل مدينة للتنوير والثقافة ولن تؤثر في مسارها مخرجات الحرب والدمار مؤكدا أنها زاخرة بتاريخ عريق من الثقافة والقراءة والوعي .  

 

من جهته أكد مدير مكتب الثقافة  عبد الخالق سيف أن المعرض يحتوي على أجنحة متعددة مليئة بالكتب وأن افتتاح معرض الكتاب الثالث يعد فاتحة لانشطة ثقافية تعبر عن تعز مدينة الثقافة التي تؤدي دورا نضاليا في مواجهة المشروع الامامي الكهنوتي وتحتفظ بصدارة التنوير والوعي .

 

وأشار الى ان المعرض يتضمن فعاليات توقيع إصدار عدد من الكتب والفعاليات الشعرية والمعارض والحفلات المتميزة خلال أكثر من أسبوع ابتداء من اليوم .

 

كما قام محافظ المحافظة ومدير مكتب الثقافة بتكريم عدد من الكتاب والشعراء تقديرا لجهودهم الثقافية التي قدموها في خدمة المحافظة بالاضافة الى فقرات فنية تخللت الحفل .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس