مليشيا الحوثي تجدد أستهدافها وخروقاتها خلال 24 ساعة الماضية لحي "المنظر" في الحديدة

الخميس 24 ديسمبر 2020 - الساعة 05:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

جددت مليشيا الحوثي الانقلابية من خروقاتها، وإستهدافها للاحياء السكنية خلال 24 ساعة الماضية، في محافظة الحديدة جنوب غرب اليمن.

 

ورصدت وحدات الاستطلاع في القوات المشتركة بمحافظة الحديدة قرابة 15طائرة مسيرة أطلقتها مليشيا الحوثي في انحاء متفرقة من محافظة الحديدة.

 

وقال مصدر عسكري في القوات المشتركة بأن قوات الاستطلاع رصدت منذ فجر اليوم "8" طائرات استطلاع لمليشيا الحوثي، فوق مناطق متفرقة من محافظة.

 

بعد ان رصدت عدد مماثل منها يوم أمس الاربعاء ليرفع عدد الطائرات المطلقة من قبل المليشيا الى "15" طائرة خلال 24 ساعة.

وحلقت الطائرات، فوق مديرية حيس ومنطقة الجبلية ومركز مدينة التحيتا، في انتهاك صارخ ومتواصل للهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة.

 

فيما جددت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الخميس استهداف حي "المنظر السكني" في مدينة الحديدة غربي اليمن بقصف صاروخي مكثف وسط موجة نزوح للإهالي.

 

 وأفادت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي استهدفت حي المنظر المكتظ بالسكان بأربع قذائف صاروخية دمرت أربعة منازل و الحقت أضرارا فادحة في ثلاثة منازل أخرى كان أصحابها قد غادروها الأيام القليلة الماضية إلى مخيمات النازحين جراء القصف المتكرر من قبل المليشيات.

 

 وتشهد مدينة الحديدة قصف مكثف خلال الأيام القليلة الماضية  حيث قصفت المليشيا الأحياء السكنية المحررة داخل مدينة الحديدة وفق سياسة التهجير المتعمد لإجبار السكان على النزوح مجددا.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس