وزير سابق يفضح أكاذيب مطابخ الأخوان

الاثنين 28 ديسمبر 2020 - الساعة 06:39 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

سخر وزير الإدارة المحلية السابق والقيادي في التنظيم الناصري عبدالرقيب فتح من ما نشره أحد المواقع التابعة لجماعة الاخوان.

 

ونشر موقع " خفايا اونلاين " التابعة لجماعة الاخوان أمس تقريرا زعم فيها بانه فتح طلب العودة لشغل المنصب، بديلا عن زميله في التنظيم الناصري حسين الاغبري الذي رفض أداء اليمين الدستوري في الرياض واصر على اداءه في عدن. 

 

فتح سخر في منشور له على "الفيس بوك" من المزاعم التي روجها الموقع ، وقال بانه " يمارس هويته في تكرار الإساءة اليه".

 

الوزير السابق تحدث عن تنسيق من وصفهم بالـ " الخفافيش " ، بحملة سابقة ضده من موقع يصدر من تركيا ويسمى (ويني اليمن) ، حسب قولها.

 

فتح وجه رسالة غير مباشرة لجماعة الاخوان بالقول : ياهولاء ..تكبر الاحزاب والتنظيمات السياسية بمواقفها المبدئية وانحيازها لقضايا الناس وليس بالغوغاء وكثرة المنتمين اليها او مخبريها.

 

مضيفا بالقول : كل احزاب الطغاة امتلكت اعدادا كثيرة واجهزة امن متعددة ، لكنها سقطت وعجزت عن مواجهة موقف شعبي ضدها ، ولكم في ثورات الربيع العربي عبرة..

 

وأكد الوزير السابق فتح تمسكه بموقف التنظيم وقال أن الترشيح لموقع وزير الإدارة المحلية "في الحكومة الحالية" حق أصيل  فقط للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري "بإعتبارها من نصيبه في حكومة الاحزاب وفقا لاتفاق الرياض"

 

مصادر مقربة من التنظيم اعتبرت ترويج مطابخ الاخوان لهذه الأكاذيب ، دليل على انزعاج الجماعة من الموقف الوطني المشرف الذي حصده التنظيم من رفضه لأداء الوزير الاغبري لليمين الدستوري في الرياض في الوقت الذي لم يتجرأ حزبهم بالاعتراض ولو بتصريح بسيط من أحد قيادتها .

 

وقالت المصادر بان جماعة الاخوان تحاول عبر مطابخها بشكل ساذج تشوية هذا الموقف ، الذي لاقى إشادة واسعة بين النشطاء والمتابعين للشأن العام .

 

 مضيفة بان هذه المحاولة يعكس مدى اليأس الذي تعيشه جماعة الاخوان ، والسخط الشعبي الذي تواجه جراء عبثها وفساده أدواتها داخل الشرعية والتي أوصلت البلاد الى وضع كارثي اقتصادي وعسكري.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس