فضيحة بمذكرة رسمية .. إدارة مالية محافظة ريمة بالشرعية تدار من مناطق الحوثي

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - الساعة 06:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت مذكرة رسمية تداولها ناشطون عن تواجد مسئولين ماليين في الشرعية داخل مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

 

حيث وجه محافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري والمعين من قبل الشرعية مذكرة الى وزارة المالية بخصوص مستحقات السلطة المحلية الشهرية المتأخرة جراء عدم حضور المدير المالي لإستلامها.

 

وطلب الحوري في المذكرة تسليم المستحقات لأمين الصندوق محمد سيف قايد والذي سيتولى مهمة تصريفها بدلا عن المدير المالي عبدالحكيم مفرح المتواجد حاليا في محافظة اب الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي.

 

وبحسب مصادر خاصة لـ " الرصيف برس " ، فقد عينت وزارة المالية مديرا ماليا وأمينا لصندوق محافظة ريمة يتواجدون في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي بترشيح من المحافظ المحسوب على الإخوان.

 

وقال المصادر بان المدير المالي وأمين الصندوق يذهبون كل شهر الى البنك المركزي في عدن لاستلام مخصصات المحافظة ، ومن ثم العودة الى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي ليقومون بتصريفها باتفاق مع المحافظ.

 

وبحسب المصادر فإن المحافظ استحسن تعيين شخصين يعيشون في منطقة تسيطر عليها مليشيا الإنقلاب ، لتجري الأمور المالية بعيدا عن دراية ابناء المحافظة المتواجدين في المحافظات المحررة ،ولضمان بقاء موازنة المحافظة طي.

 

مشيرة الى ان هذه الوثيقة فضحت مزاعم المحافظ الذي دائماً ما يصر امام أبناء المحافظة بعدم وجود أي مخصصات للمحافظة من قبل الشرعية ، ودائما ما يقوم بطلب تبرعات منهم لصالح الجبهات التي يتواجد فيها أبناء المحافظة.

سعد الفؤاد

2020-December-30

هكذا حقائق الإخوان المحتلين بدين والدين بعيدا منهم إنما هو إلا واحد من الذين يستغلون الحروب والمتاجرة بأبناء الناس لمصالحهم الشخصيه ليس,لديهم هدف تحرير البلاد من عبث الحوثين هدفهم أنفسهم وكيف يتسلطو على ابناء محافظاتهم

ابو حماس

2020-December-30

كذابين اين المذكره إذا كان يتكلم صحيح

ابو حماس

2020-December-30

كذابين اين المذكره إذا كان يتكلم صحيح


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس