اليمنية تعلن عن طائرة جديدة ستدخل الخدمة بعد ايام

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - الساعة 09:26 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية ممثلة بقيادة الكابتن أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس الادارة انها رفدت اسطولها الجوي بطائرة  إيرباص A320-AFD، والتي أطلقت عليها  اسم سيئون.

 

وأشارت  الشركة إلى أن الطائرة وصلت إلى العاصمة الأردنية عمان قادمة من مدينة تولوز الفرنسية، وتعد هذه الطائرة الرابعة التي تضم إلى اسطول الخطوط الجوية اليمنية.

 

واعتبرت اسيا يحيى خصروف مسؤول العلاقلات العامة والإعلام في شركة  اليمنية  أن دخول طائرة جديدة يعتبر إنجاز  وتميز  مقارنة بالصعوبات والعوائق التي تواجه طيران اليمنية بسب  الحرب والصراعات القائمة. 

 

وأشارت اسيا خصروف إلى أن  إدارة طيران اليمنية سعت بكل ما تملك من إمكانيات رغم الصعوبات والتحديات التي تواجه المجتمع بشكل عام، والتي تسببت في إخفاقات للكثير من الجهات والمؤسسات والشركات، ولكن بإخلاص وتفاني  القائمين على الشركة كانوا هم السبب في استمرار  خدمات الناقل الوطني الوحيد للمواطنين. 

 

وأكدت اسيا خصروف وصول الطائرة  مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمان يوم أمس لإستكمال الطلاء ورسم شعار الخطوط الجوية اليمنية، وبقية الإجراءات المطلوبة للطائرة، لتنضم إلى جدول الرحلات مطلع العام القادم.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس