مراسل "الحدث" يكشف تفاصيل ما حدث بمطار عدن وكيف نجت الحكومة من الموت المحقق

الاربعاء 30 ديسمبر 2020 - الساعة 05:07 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف مراسل قناة " الحدث " ردفان الدبيس عن تفاصيل الانفجارات التي شهدها مطار عدن ظهر اليوم اثناء وصول الحكومة الجديدة.

 

وأوضح الدبيس الذي كان متواجداً في المطار لحظة الانفجار بمداخلة له على القناة ، بان المعلومات تشير الى ان الحصيلة الأولية للانفجارات بلغت نحو 10 قتلى و 10 جرحى حتى اللحظة.

 

الدبيس كشف بان وصول طائرة الحكومة منع وقوع مجزرة كبيرة بين المدنيين وأغلبهم من المسافرين جراء الصاروخ الأول الذي استهدف صالة الانتظار والتي كان من المتوقع ان تشهد مؤتمرا صحفيا للحكومة.

 

حيث أوضح بأن وصول طائرة الحكومة دفع بأغلب المواطنين المتواجدين في صالة الانتظار الى الذهاب للمدرج واستقبال الحكومة التي كانت طائرتها قد وصلت.

 

مشيرا الى ان ذلك منع وقوع مجزرة حقيقة كانت ستحصل مع وصول الصاروخ الأول الذي ضرب بوابة الصالة بشكل مباشرة.

 

مراسل الحدث أشار أيضا الى ان توافد المواطنين واحتشادهم حول الطائرة أخر نزول الوزراء من داخل الطائرة ، وهو ما منع توجههم نحو صالة المطار والتحدث في المؤتمر الصحفي لوسائل الاعلام.

 

لافتا الى ان تأخر الوزراء في نزول الطائرة منع تواجدهم في الصالة اثناء وصول الصاروخ الأول الذي ضرب الصالة ، لتقوم القوات السعودية بإخلائهم من المطار بعد ضرب المطار بالصاروخ الثالث.

 

الدبيس كشف عن تلقيه عدد من الاتصالات من مواطنين من أبناء منطقة الجند بتعز ، أكدوا فيها مشاهدتهم اطلاق مليشيات الحوثي لثلاثة صواريخ بالستية من داخل مطار تعز الواقع في المنطقة ظهر اليوم.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس