قيادة الدعم والإسناد : لا استقرار لعدن الا بزوال مشروعي الحوثي والإرهاب

الاربعاء 30 ديسمبر 2020 - الساعة 11:42 مساءً
المصدر : خاص


ادان قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية التابعة للانتقالي العميد محسن الوالي الحادثة الإرهابية التي استهدفت مطار عدن الدولي بثلاثة مقذوفات تزامنا مع احتشاد المئات اثناء وصول اعضاء الحكومة, مشيرة الى ان هذا العمل الإجرامي يدل على قبح وإرهاب فاعليه.

 

وقال الوالي في بيان اصدره عبر المركز الاعلامي لقوات الدعم والإسناد ان الخاسرين من اتفاق الرياض باتوا اعداء واضحين لعدن خاصة والجنوب عامة ومستمرين في سفك دماء الابرياء وهي الاعمال التي اعتادوا عليها نتيجة الحقد والغل الذي يحملونه في صدورهم لكل تقدم نحو السلام وبناء عدن.

 

وأكد قائد قوات الدعم والإسناد ان عدن لن تهنئ الا بزوال مليشيا الحوثي الإرهابية وكذلك عناصر القاعدة وداعش ولن تكون الايام القادمة الا وبالا عليهم, وسيقف الجميع صفا واحدا للخلاص من شرورهم.

 

وترحم الوالي على أراح الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للجرحى ,متوعدا الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن العاصمة عدن.

 

يشار الى ان قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني انتشرت في جميع مفاصل عدن هي وباقي الاجهزة الأمنية لتأمن وصول أعضاء الحكومة, واللواء شلال المدير الأسبق لأمن عدن, وقد ساهموا في نقل جرحى الحادث الإرهابي الجبان, وانتشروا في انحاء عدن لطمأنت المواطنين وضبط الأمن .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس