بالصور : قائد عسكري "إخواني" يسطو على أراضي عامة في تعز

الخميس 31 ديسمبر 2020 - الساعة 08:22 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت صور التقطها مواطنون استمرار عملية سطو وبسط لأراضي عامة في مدينة تعز من قبل أحد القيادات العسكرية المحسوبة على الأخوان.

 

وتعود الصور الى منطقة " وادي التبدد " في المطار القديم بغرب تعز ، وتظهر عمليات بناء وترسيم لأراضي مخصصة لبناء خدمات عامة كما هو المخطط  وكما يقول المواطنون في المنطقة.

 

وبحسب المواطنين فإن المنطقة التي باتت مزدحمة وتفتقد لأدنى الخدمات قد تم انزال مخطط جوي لها قبل أكثر من 30 عاما وتم تخصيص مساحات لبناء مرافق خدمية منها مدرسة ومستشفى وحديقة عامة.

 

مشيرين الى أن هذه المساحات المخصصة تم السطو عليها مؤخرا وبيع جزء منها من قبل احد القيادات العسكرية وهو المدعو/عبدالعزيز حميد مدهش نائب مدير أمن مديرية المظفر سابقا والمدعوم من قيادة اللواء 17مشاه المسيطر عليه من الاخوان.

 

لافتين الى ان المذكور قام بالسطو على هذه الأراضي وبيعها بقوة السلاح ،وبدعم وحماية من قيادة الاصلاح ، وعبر أطقم اللواء ، مؤكدين بانه قد قام ببيع مساحات التي خصصت لبناء حديقة ومستشفى لأبناء المنطقة.

 

وحذر المواطنون من ان المذكور يسعى حاليا للسطو على أرضية مخصصه لمبنى البريد رغم أنها مسورة ، وسط صمت من الجهات الأمنية والعسكرية في تعز.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس