قيادي بالمجلس الانتقالي.. راجح بادي ناطق لجهة أخرى غير الحكومة

الجمعه 01 يناير 2021 - الساعة 04:57 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

قال عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، الخميس، إن راجح بادي "ناطق لجهة أخرى غير الحكومة"، وذلك تعليقاً على تصريحات أطلقها "بادي" متصادمة مع مواقف حكومة المناصفة.

 

وغرد الجعدي على حسابه في "تويتر"، قائلاً: "يبدو أن الناطق باسم الحكومة في واد غير ذي واديه وأنه ناطق لجهة أخرى غير الحكومة". في إشارة الى حزب الإصلاح الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين.

 

وأردف: "قد يظهر قصور هنا أو هناك وهذا طبيعي، ما هو غير الطبيعي ظنه (راجح بادي) وبعض الظن إثم أن الأمن لم يتصد لصواريخ انطلقت من مسافة تبعد بعشرات الكيلو مترات عن المطار".

 

وفي وقت سابق أطلق عدد من الصحفيين والناشطين حملة على منصات التواصل الاجتماعي، للمطالبة بتعيين متحدث باسم حكومة المناصفة، وابعاد "راجح بادي" الذي عين ناطقا باسم حكومة محمد باسندوة في عام 2014م.

 

وجاءت الحملة على خلفية تصريحات أطلقتها "بادي"، الموالي لحزب الإصلاح، وصفت بأنها غير مسؤولة ومستفزة للأجهزة الأمنية في العاصمة عدن.

 

وكان "بادي"، الذي عمل مديراً لتحرير صحيفة "الصحوة" الناطقة باسم الإخوان، ومدير مكتب وكالة "الأناضول التركية"، في اليمن، حمل في تصريح صحفي، الأجهزة الأمنية بعدن مسؤولية الهجوم الإرهابي على مطار عدن، حيث قال إنه "جاء نتيجة تقصير من أمن عدن


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس