الضالع..القوات المشتركة تتصدى لهجوم عنيف من المليشيات الحوثية جنوب قعطبة

الاحد 03 يناير 2021 - الساعة 05:22 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

تصدت وحدات القوات الجنوبية المشتركة لهجوم حوثي عنيف شنته المليشيا على مواقع تمركز قوات لواء الشهيد القائد "شلال الشوبجي" في جبهة بتار جنوب غربي مديرية قعطبة أمس السبت.

 

قائد لواء الشهيد "شلال الشوبجي" اللواء "السادس" مقاومة العقيد محمد يحيى الشوبجي، أكد في حديث مع المركز الإعلامي لجبهة الضالع، تمكن قواته من التصدي لهجوم عنيف من قبل عناصر المليشيات في بتار قبل لحظات.

 

و أشار قائد اللواء السادس مقاومة، أن قواته تعاملت حسب قواعد الإشتباك مع التصعيد الحوثي الأخير، و تسيطر على أجواء الموقف العسكري هناك.

 

وتمكنت وحدات القوات الجنوبية في اللواء السابع صاعقة، واللواء الثالث مقاومة جنوبية، من التصدي لهجوم حوثي على مواقع القوات الجنوبية في قطاع جبهة معسكر الجب الإستراتيجي بقعطبة.

 

و بحسب القيادي في اللواء السابع صاعقة العقيد وضاح الأزرقي، فإن المليشيات شنت هجوما عنيفا على مواقع القوات الجنوبية في الجب، تزامنا مع هجوم آخر في بتار.

 

و أوضح العقيد الأزرقي، أن القوات الجنوبية تمكنت من كسر زحف المليشيات في الجب، وسط سقوط قتلى و جرحى في صفوف عناصر المليشيات المدعومة من إيران.

 

يذكر أن القوات الجنوبية المشتركة تمكنت يوم أمس من التصدي لهجوم عنيف من قبل المليشيات في بتار، في ظل محاولات حوثية مستميتة للتقدم في مختلف الجبهات.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس