تعز .."الخولاني" يعين متهم بقضايا جنائية مديرا للمباحث العسكرية

الاحد 03 يناير 2021 - الساعة 10:17 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت مصادر خاصة لـ" الرصيف برس " عن فضيحة تعيين متهم بمنصب هام في الشرطة العسكرية بتعز من قبل قائدها العميد الاخواني / محمد سالم الخولاني.

 

وقالت المصادر بان الخولاني قام مؤخرا بتعيين احد الضباط المتهمين بعدة قضايا مديراً للمباحث العسكرية.

 

وأوضحت المصادر بان العقيد ركن احمد الحاج الذي عنه الخولاني في هذا المنصب لديهم قضايا سابقة مخلة بالشرف العسكري وسبق وان تم توقيفه لأكثر من مرة في الشرطة العسكرية.

 

مضيفة بأن الحاج متهم أيضا بالسطو على المنزل الذي يقيم فيه بالقوة ، ويرفض اخلاءه او تسليم ايجار لمالك المنزل ، والقضية منظورة الان امام القضاء.

 

 المصادر أوضحت بان الحاج ليس من عناصر الشرطة العسكرية ، فهو احد ضباط اللواء 22 ميكا ، وتم فرضه في هذا المنصب من قبل الخولاني لعلاقة صداقة تجمع بينهم.

 

وأشارت المصادر بان هذا القرار يأتي في سياق العبث الذي يمارسه الخولاني وهو أحد قيادات الاخوان في الشرطة العسكرية التي تم فرضه فيها بدون وجود قرار رئاسي معلن بذلك.

 

ويتم الخولاني بالتورط في عدد جرائم بشعة ارتكبتها قوات الشرطة العسكرية ، اشهرها وفاة السجين مجيب الراجحي في مارس من العام الماضي بعد أسابيع من اعتقاله ، بتهمة انه "حوثي".

 

واعتقلت عناصر الشرطة العسكرية الراجحي وهو أب لخمسة أطفال من داخل محل عمله في بيرباشا ، وعقب أسابيع من الاعتقال تم ايصاله جثة هامدة الى مستشفى الثورة الحكومي.

 

وحينها تعهد الخولاني لأسرته بدفع راتب شهري لهم مقابل دفنه وعدم تصعيد القضية ، دون حدوث ذلك.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس