بالاسماء: مليشيات الحوثي تختطف ثلاثة من مهندسي شركة صافر النفطية

الاربعاء 06 يناير 2021 - الساعة 07:47 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

أقدمت مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، على إختطاف ثلاثة من مهندسي شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج النفطي وإقتادهم إلى أماكن غير معلومة بعد عصب أعينهم .

 

وقالت شركة صافر في  بيان صادر عنها اليوم ان المليشيات الحوثية الانقلابية تقطعت للباص الذي يقل الموظفين وقامت باختطاف المهندسان امين المقطري وجبر العداشي اثناء توجههما من امانة العاصمة الى حقول الغاز في صافر بمحافظة مأرب، وعصبت أعينهما بعد اهانتهما واخذتهما بالقوة الى اماكن غير معلومة.

بينما قامت عناصر حوثية مسلحة باختطاف المهندس محمد فؤاد من امام منزله بصنعاء اثناء خروجه منها بحسب البيان .

 

واكدت شركة صافر الوطنية، ان بعض موظفيها المختطفين لدى المليشيات الانقلابية يعانون من أمراض مزمنة ويحتاجون للرعاية الصحية الضرورية لاستقرار حالتهم الصحية..محملة المليشيات  سلامة الموظفين الثلاثة المختطفين  لديها وما قد يتعرضون له من اذى خلال فترة اختطافهم.

 

واعتبرت ان الاعتداء على موظفيها هو اعتداء على كل ابناء الشعب اليمني، كون الشركة هي المنتج الوحيد للغاز المنزلي الذي يتم توزيعه على كل ابناء الوطن وبكل ارجائه …. داعية كافة المنظمات المحلية والدولية وعلى رأسها الامم المتحدة ومبعوثها الى اليمن مارتن غريفيث بالتدخل لانقاذ موظفيها وادانة هذه الاعمال الاجرامية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس