اللواء مطهر الشعيبي .. يتوعد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن

الخميس 07 يناير 2021 - الساعة 05:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

توعد مدير أمن عدن " اللواء الركن "مطهر الشعيبي"اليوم الخميس، في تصريحه لمكتب الاعلام الأمني ، إن الأجهزة الأمنية في عدن لن تتهاون على الإطلاق مع من تسول لهم أنفسهم بزعزعة الأمن والاستقرار في مدينة عدن.

 

وقال مدير الأمن بأن أهداف الجماعات والعصابات البائسة التي تسعى من ورائها الى اظهار عدن بأنها مدينة غير آمنة ووضع العقبات والعراقيل أمام الحكومة الجديدة وتنفيذ اتفاق الرياض لن تتحقق.

 

وأشار الشعيبي  في تصريحه إلى أن كل هذه المؤامرات قد فشلت سابقا وستفشل الآن ولن تحقق أهدافها بتعاون أبناء هذه المدينة الباسلة مع رجال الأمن الذين الحقوا الهزائم بالجماعات الإرهابية في عز قوتها .

 

ودعا مدير أمن عدن المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية بأي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية مؤكدا بأن عدن تنتصر دائما وتلفظ كل من يحاول أن يعكر صفو الحياة فيها.

 

وأصيب يوم أمس الأربعاء العقيد "محمد قائد عقيبة" مدير شرطة الدرين بانفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون خارجون عن النظام والقانون أسفل سيارته ما أدى الى إصابته بجروح بليغة نقل على إثرها الى احدى مستشفيات عدن لتلقي العلاج فيها .

 

 وأقدمت عناصر خارجة عن القانون برمي قنبلة صوتية على سطح منزل أحد المواطنين بمدينة المنصورة بسبب مشاكل عائلية وتقوم الشرطة بملاحقة الجناة لضبطهم وتقديمهم إلى العدالة.

 

وأجرى اللواء الركن"مطهر الشعيبي " اتصالا هاتفيا أطمأن من خلاله على حالة العقيد "محمد قائد عقيبه" مدير شرطة الدرين.

 

كما وجه اللواء الشعيبي الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقبض على الجناة في اسرع وقت وتقديمهم إلى العدالة .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس