الحديدة : خروقات متواصلة لوقف إطلاق النار وجرائم بحق المدنيين

الاحد 10 يناير 2021 - الساعة 04:31 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

صدت القوات المشتركة، مساء أمس السبت، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية عبر خط زبيد ضمن سلسلة خروقاتها المتواصلة لوقف أطلاق النار وجرائمها بحق المدنيين جنوب غرب الحديدة.

 

وقالت مصادر إعلامية، بان مليشيا الحوثي حاولت التسلل صوب مواقع القوات المشتركة والتباب القريبة من خطوط التماس في قطاع منطقة الجبلية التابع لمديرية التحيتا، والتي باتت بالفشل.

 

وأفادت المصادر، بأن القوات المشتركة أخمدت مصادر نيران المليشيا على قرى آهلة بالسكان في مديريات الحديدة، والتي تاتي ضمن خروقاتها المتواصلة لوقف إطلاق النار وجرائمها بحق المدنيين.

 

وبحسب المصادر، فأن تحركات المليشيات المتسللة بين المزارع الكثيفة المحاذية لخط زبيد كانت مرصودة لحظة بلحظة وسرعان ما تم التعامل معها بنجاح.

 

وأكدت المصادر، مصرع وجرح عدد من المتسللين وإجبار البقية على الفرار، فيما ارتقى أحد أبطال القوات المشتركة شهيداً وأصيب ثلاثة آخرون.

 

وأشارت المصادر الى أن مليشيا الحوثي فتحت نيران رشاشاتها على قرى آهلة بالسكان جنوب شرق الجبلية، ضمن جرائمها بحق المدنيين، الأمر الذي أثار الهلع لدى الأهالي خصوصاً الأطفال والنساء.

 

وأضافت المصادر الاعلامية، إلى أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة لتأمين حياة المواطنين في الجبلية سارعت إلى إخماد مصادر النيران.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس