التربة : مسيرة احتجاجية في مدينة التربة مطالبة بكشف قتلة عمرو السقاف

الاحد 10 يناير 2021 - الساعة 09:39 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

خرجت صباح اليوم الأحد مسيرة أحتجاجية في مدينة التربة  تطالب الجهات المختصة في السلطة المحلية ومحور تعز بالكشف عن قتلة المغدور به الشباب"عمر السقاف بقرية الحضارم مدرية الشمايتين بتعز .

 

وانطلق المحتجون من اهل وابناء المنطقة والقرى الجاورة للمغدور به بعزلة "الحضارم" من امام مدرسة الشهيد الدكتور"عبدالعزيز السقاف" لتجوب شوارع مدينة التربة.

 

ورفع المحتجون صور الشاب " عمرو السقاف" وجابوا بها شوارع المدينة وصولاً الى المجلس المحلي وإدارة الامن مطالبين كشف الجناة والمتورطين بهذه الجريمة ومحاسبتهم.

 

وأستنكر المحتجون هذه الجريمة التي وصفوها بالشنعاء والتي طالت عمر السقاف حتى وسط بيته قبل اسبوعين .

 

وطالب المحتجون الجهات المختصة والسلطة المحلية بسرعة القبض على المتورطين ومحاسبتهم وعدم التساهل في مثل هذه القضايا والتي لم يعهدها أبناء المنطقة الا بدخول مليشيات مسلحة وجعل المنطقة ثكناتة عسكرية للمطلوبين امنيا وقطاع الطرق.

 

واعتبر المواطنين القضية قضية كل مواطن من ابناء المنطقة وانها قضية رأي عام ويجب على الجهات المختصة تأمين المواطن وممتلكاته لان ذلك من أبسط حقوقهم المشروعة.

 

وتشهد مدينة تعز ومدينة التربة في الشمايتين على وجه الخصوص انفلات امني وعصابات الاراضي المسلحة التي يقودها ويحميها قادة عسكريين من الاخوان بعد ان سيطر عليها محور تعز الاخواني منذ أشهر وكذا تواجد مليشيات مسلحة خارج اطار المحور وتدعم من دويلة قطر والتي تتخذ من بعض مرافق الدولة مقرات للتدريب مليشياتهم. 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس