محافظ تعز: يتفقد سير الخدمات الطبية في مستشفى الشهيد عدنان الحمادي

الخميس 14 يناير 2021 - الساعة 04:12 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

تفقد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الخميس، سير الخدمات الطبية في أقسام الطوارئ والجراحة والاشعة والعيادات الخارجية والصيدلية والمختبرات بمستشفى الشهيد عدنان الحمادي "العسكري سابقا".

 

واشاد المحافظ خلال زيارته للمستشفى ومعه مدير عام الشرطة العميد منصور الاكحلي بمستوى الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها المستشفى

 

وأكد المحافظ، أن مستشفى الشهيد عدنان الحمادي يعد من أفضل المستشفيات في تقديم خدماته الطبية وكذلك إجراءات التنظيم والادارة الفاعلة.

 

واشار "شمسان" الى انه سيعمل على تفعيل مختلف الادارات والاقسام التخصصية واستكمال الجهود التي ساهمت في إصلاح الاضرار الكبيرة والدمار الذي طال المستشفى نتيجة الاستهداف المباشر من قبل مليشيات الحوثي المدعومة من إيران" .

 

كما استمع المحافظ من نائب مدير المستشفى الدكتور "عبد القوي المحمودي"، الى شرح حول طبيعة الاداء واستقبال المرضى والخطط الهادفة الى التغلب على العوائق والتحديات المتمثلة بتوفير المعدات والاجهزة الطبية المهمة لتمكين المستشفى من تقديم خدماته الطبية المتكاملة

 

واشاد المحمودي باهتمام المحافظ وحرصه على إصلاح الاضرار واستعادة دور المستشفى في تقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس