إستشهاد مواطنة وجرح آخر والمشتركة تحبط تحركات لمليشيات الحوثي في الحديدة

الاحد 17 يناير 2021 - الساعة 03:47 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

تمكنت القوات المشتركة، مساء أمس السبت من إحباط تحركات مسلحة للمليشيات الحوثية الإرهابية في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي الحديدة غرب اليمن.

 

واكد مصدر ميداني، بان القوات المشتركة أخمدت تحركات حوثية حاولت التسلل باتجاه مواقعها شرق الجبلية، وحققت إصابات مركزة في صفوف الحوثيين كبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

وبحسب المصدر، فأن القوات المشتركة ضاعفت خسائر المليشيات الحوثية المادية والبشرية إثر محاولاتها البائسة الهجوم على خطوط التماس.

 

وكانت القوات المشتركة تمكنت من صدت هجومات مكثفة للحوثيين في مناطق عدة في مديرية الدريهمي، وأوقعت العشرات من عناصر المليشيا الارهابية بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى أحبط محاولة تسلل في حيس تكبدت المليشيات على إثرها خسائر كبيرة.

 

فيما استشهدت مواطنة مسنه من أهالي مدينة حيس بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، صباح اليوم الأحد، برصاص مليشيات الحوثي الإجرامية، بعد ساعات من إصابة مواطن آخر في الدريهمي.

 

وقالت مصادر محلية، إن المواطنة فاطمة منصور علي البالغة من العمر( 50 عاما)، استشهدت إثر إصابتها بطلقة نارية حوثية في البطن، جعلتها تفارق الحياة على الفور.

 

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من ارتكاب المليشيات الحوثية جريمة مماثلة في الدريهمي، أدت إلى إصابة المواطن "عبدالله أحمد" بجانب منزله.

 

وتواصل مليشيات الحوثي انتقامها من المواطنين وارتكاب جرائمها اللاإنسانية، بعد الخسائر الفادحة التي تلقتها على أيدي القوات المشتركة في جبهات القتال.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس