إصابة 3 مدنيين بمقذوف حوثي على جازان

الاثنين 18 يناير 2021 - الساعة 04:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

صرح نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم "محمد بن حسن آل صمغان"، اليوم الاثنين لوكالة الانباء السعودية، بسقوط مقذوف حوثي وإصابة ثلاثة مواطنين في محافظة العارضة بجازان.

 

وضاف آل ضبيان، بأن الدفاع المدني تلقى بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى القرى الحدودية في محافظة العارضة بمنطقة جازان.

 

وأشار آل ضمغان، الى أنه تم الانتقال على الفور للموقع الحادث.ونتج عن سقوط المقذوف الحوثي  إصابة (3) مدنيين رجل وطفلان  بإصابات مختلفة نتيجة تطاير الشظايا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، منهم حالة واحدة حرجة، وحالتان مستقرتان، وتسببت الشظايا أيضاً في تضرر مركبة مدنية كانت في الموقع، كما تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

 

من جابنها أعربت كلاً من مصر  وباكستان عن بالغ إدانتهنا لإطلاق مليشيا الحوثي الارهابية والمدعومة من إيران مقذوفاً عسكرياً تجاه إحدى القرى الحدودية في محافظة العارضة بمنطقة جازان والذي نتج عنه أصابة ثلاث مدنيين وأكدت وقوفهما والشعب المصرى والباكستاني بجانب المملكة في مواجهة الإرهاب.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس