أسر ضحايا الاغتيالات بالضالع : إدارة الأمن ليس محل ثقة ونفوض الحزام الأمني بضبط المجرمين

الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة 07:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

دعت أسر وأهالي ضحايا الإغتيالات في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إدارة أمن الضالع بعدم التدخل في قضية أبنائهم وتفويض قائد الحزام الامني بذلك

 

وفوضت عائلات ضحايا جرائم الاغتيالات في بيانها قائد الحزام الأمني، "أحمد القبة" باستكمال إجراءات إحالة المتورطين المضبوطين، للقضاء لينالوا جراءهم العادل والرادع جراء جرائمهم النكراء.

 

وقال البيان، انه من حقهم كأصحاب دم المطالبة بالقصاص والوقوف مع الحزام الأمني الذي قبض على منفذي الاغتيالات، وأستكمال متابعة الفارين من وجه العدالة والقضاء لينالوا جزاءهم العادل جراء ما أقترفوه من جرائم وإراقة دماء ابنائهن البريئة.

 

وأشار البيان الى ان إدارة أمن الضالع لم تعد محل ثقة بعد أن ظلت متفرجة على دماء أبنائها وهي تسيل في الطروقات والشوارع دون تحرك .

 

وعبر البيان عن قلق أسر الضحايا جراء الضغوطات والجهات التي تحاول دون ضبط المجرميين وتمييع هذه الجرائم بالافراج عن القتلة والمجرمين، مؤكدة أن قضية أبنائها المغدورين هي قضية كل أبناء الضالع.

 

وناشد البيان السلطة القضائية والتنفيذية والأمنية ممثلة بالحزام الأمني القيام بدورها بكل أمانة وحيادية وإستكمال الإجراءات الجنائية والقانونية وإحالة ملف القتلة الى القضاء.

 

كما ناشد المنظمات الدولية ذات العلاقة بالوقوف الى جانب أسر الضحايا لتحريك تلك القضايا دولياً في حال فشل تحريكها محلياً.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس