قائد شرطة النجدة بتعز .. يعتدي على مواطن ومرافقيه يهددوه بالقتل

الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة 11:00 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف أحد المحامين في مدينة تعز عن تعرض مواطن للاعتداء من قبل قائد شرطة النجدة العقيد الاخواني / محمد مهيوب.

 

ونشر المحامي عمر الحميري على صفحته الخاصة على "الفيس بوك" رسالة تلقاها من أحد المواطنين يسرد فيها تفاصيل الاعتداء عليه من قبل قائد شرطة النجدة.

 

وسرد المواطن في رسالته ظروفه المادية الصعبة وانقطاع راتبه لأكثر من عام ، ما دفعه الى العمل فوق باص أجرة "دباب" في مدينة تعز ، وتحمله لأكثر من اعتداء من قبل مسلحين او ما يوصفوا بـ"المفصعين".

 

وقال المواطن بأنه واثناء عمله صباح اليوم في مدينة تعز وبالقرب من جولة نادي الصقر ، تفاجأ باصطدام طقم عسكري بالدباب الذي يعمل عليه ، رغم انه متوقف على جانب الطريق.

 

مضيفاً بأن الطقم قام بالاصطدام به مرة ثانية ردا على سؤاله لسائق الطقم عن سبب صدمه له في المرة الأولى ، لافتا الى أنه تفاجأ بوجود قائد شرطة النجدة محمد مهيوب على متن الطقم وبجوار السائق.

 

وأشار المواطن الى أن قائد الشرطة العسكرية قام بشتمه بالفاظ نابية في حين اشهر مرافقوه على متن الطقم السلاح في وجه ، مؤكدا بأن مرافقيه كانوا مسلحين بالزي المدني.

 

وسبق وان سجلت عدد من حوادث الاعتداء من قبل قائد شرطة النجدة الذي يعد من ابرز القيادات العسكرية الاخوانية ويعرفه بأنه تاجر أسلحة ومتورط في صفقات بيع أسلحة لجماعة الحوثي.

 

أخر هذه الحوادث كان قيامه مطلع ديسمبر الماضي باقتحام مكتب المالية في مدينة تعز وطرد الموظفين منه واغلاقه ، ما دفع بالمكتب الى إعلان الاضراب عن العمل.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس