الممثل الإخواني "القرني" يثير الغضب بعد إساءته لنساء الجنوب واتهامه الانتقالي ببيعهن للإمارات – فيديو

الاربعاء 20 يناير 2021 - الساعة 08:35 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

اثار مقطع فيديو بثه الممثل الاخواني المعروف فهد القرني غضباً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وجاء الغضب بعد ما اعتبر الناشطون حديث القرني إساءة بحق نساء الجنوب ، باتهامه للمجلس الانتقالي ببيعهن للأمارات.

 

القرني وهو ضابط في التوجيه المعنوي بجيش الشرعية شن هجوماً حاداً على المجلس الانتقالي ووزير النقل بالحكومة المحسوب على المجلس عبدالسلام حميد.

 

هجوم القرني الذي شمل الفاظاً نابية وبدأ في الفيديو وهو يتحدث بعصبية، قال أنه على خلفية قرار وزير النقل بإقالة الصحفي المحسوب على الإخوان / أحمد ماهر من منصبه كمستشار للشئون الاعلامية في الوزارة.

 

وشن القرني هجوماً حاداً ضد المجلس الانتقالي واتهمه ببيع الموانئ والجزر للإمارات ، وقال مخاطباً المجلس :" بعتكم بناتكم للإمارات " ، وهو ما اعتبر إساءة بحق نساء الجنوب.

 

الا أن القرني كشف عن السبب الحقيقي وراء الهجوم وهو محاولة وزير النقل وقف العمل بميناء "قنا" الذي دشن العمل فيه محافظ شبوة الاخواني محمد بن عديو مطلع الشهر الحالي.

وكانت في مصادر إعلامية تابعة لجماعة الاخوان قد كشفت عن اعتراض وزراء الانتقالي في الحكومة من اعلان سلطات شبوة تدشين الميناء دون علم الحكومة.

 

وقال موقع "المصدر أون لاين " التابع للإخوان بأن وزير النقل عبدالسلام حميد المحسوب على الانتقالي قاطع اجتماع عقده رئيس الوزراء، يوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن وضم الوزراء ومسؤولي الهيئات المعنية بالإشراف على عمل المنافذ البرية والبحرية والجوية ، احتجاجاً على ذلك.

 

اللافت ان الموقع الاخوان اقر بعدم علم الحكومة بإنشاء وإدارة الميناء، حيث نقل عن مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء رد على استفساره حول الخلاف الدائر بشأن تشغيل الميناء قائلاً انه ليس لديه تفاصيل عن الامر حتى الآن.

 

وقال بأن المصدر رد قائلا: "لكن لا أظن أن الحكومة أشرفت على تشغيل الميناء" في إشارة إلى أن الميناء تم تجهيزه والإشراف عليه من قبل السلطة المحلية في المحافظة ، بحسب الموقع.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس