تصاعد إرهاب الحوثي في صنعاء .. إغلاق مطعم بذريعة شعار "المثلية" وملاحقة مجسمّات عروض الملابس

الجمعه 22 يناير 2021 - الساعة 12:39 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

صعدت مليشيات الحوثي الإرهابية من اعتداءات على المواطنين ومالكي المحلات في صنعاء خلال الساعات الماضية.

 

وقالت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي أقدمت على إغلاق مطعم بعد تحريض ضده من قبل أحد إعلامي جماعة الحوثي زعم بأن من يرتاده هم " المثليين جنسيا".

 

حيث اقدما مليشيات الحوثي على إغلاق مطعم “رينبو” في وسط العاصمة صنعاء بسبب لافتة المحل التي تحمل الوان " قوس قزح " والتي اعتبرها الإعلامي الحوثي عبدالرحمن العابد بأنها علم " المثليين جنسيا".

 

وزعم العابد في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأن المطعم " تزوره فتيات وشباب من فئة المثليين، وبعض البسطاء ممن لا يعرفون هدف وشعار وألوان المثليين.

 

وكشفت وثيقة رسمية صادرة عن سلطات مديرة الوحدة بصنعاء والتابعة لجماعة الحوثي ، عن اشعارها لمالك المطعم بالحضور لها ، لتقوم بإغلاقه في اليوم التالي.

 

وقالت المصادر بان المطعم تم إعادة فتحه لاحقا بعد قيام مالكه بتغيير لافتة وديكور المحل بالكامل ، بحسب طلب سلطات الحوثي بالمديرية.

 

وفي حادثة أخرى هاجمت مليشيات الحوثي أحد المجمعات التجارية في شارع هائل بمديرية معين ، وقامت بإزالة مجسمات بلاستيكية خاصة بعرض الملابس.

 

وتقوم جماعة الحوثي بفرض قيود صارمة ضد أبناء المجتمع بالمناطق الخاضعة لسيطرتها تحت مزاعم دينية ، في تصرفات لا تختلف عن الجماعات الإرهابية كالقاعدة وداعش.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس