بسبب مواقف والده .. مدير امن الشمايتين بتعز يفرج عن متهم بالاعتداء على طفل

الجمعه 22 يناير 2021 - الساعة 09:03 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت مصادر خاصة لـ" الرصيف برس " عن قيام مدير أمن مديرية الشمايتين جنوبي تعز بالإفراج عن متهم بالاعتداء على أحد الأطفال بمدينة التربة.

 

وبحسب المصادر فقد تعرض الطفل معتز عمر عبدالله الشعبي البالغ من العمر 14 عاما يوم أمس الخميس الى اعتداء جسدي بالضرب المبرح من قبل اشخاص في مدينة التربة.

 

وقالت المصادر بانه اسعاف الطفل الى مستشفى خليفة العام لتلقي الاسعافات الأولية وعلاجه من آثار الاعتداء عليه. 

 

مشيرة الى أن والد الطفل تقدم ببلاغ رسمي بعد الحادث الى ادارة الامن مباشرة وبعد المتابعة تم ايصال احد المتهمين الى ادارة الشرطة وايقافه في حجز الامن.

 

وكشفت المصادر بأن والد الطفل وقبل وصوله الى منزله عائدا من مقر الأمن ، قام مدير الامن بالافراج عن الجاني واخلاء سبيله بعد دقائق من الاحتجاز. 

 

واوضحت المصادر بأن الاستاذ عمر الشعبي والد الطفل هو رئيس المجلس الأهلي في مدينة التربة وناشط مجتمعي وحقوقي ومن الرافضين تواجد الحشد الشعبي والمليشات المسلحة في الحجرية والشمايتين.

 

ورجحت المصادر أن يكون هذا الأمر هو السبب في تساهل مدير الأمن مع حادثة الاعتداء على نجله والافراج عن المتهم بالحادثة وعدم قيامه بالقبض على باقي الجناة.

 

مشيرة الى تزياد الاستياء الشعبي، من التراخي الرسمي والاستهتار من مدير امن الشمايتين العقيد محمد عبده مقبل العليمي التابع لجماعة الاخوان وأسلوب تعاطيه مع القضايا الجنائية والتطرف مع اعضاء جماعته وعرقلة قضايا المواطنين وعدم ارسال ملف القضية الى النيابة العامة مع الاطراف وفقا للقانون. 

 

والد الطفل ناشد محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ومدير امن المحافظة الضغط على مدير امن المديرية تفعيل القانون والقبض على الجناة والتحقيق معهم والحيادية في قضايا المواطنين .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس