زوجة نجل القرضاوي تطالبه بحمايتها وأولادها من اعتداءات أبنه

السبت 23 يناير 2021 - الساعة 12:17 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - متابعات خاصة


 

 

وجهت مروة عاشور، زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي، رسالة إلى القيادي البارز بجماعة الاخوان يوسف القرضاوي، تطالبه بالتدخل سريعا لـ"حمايتها هي وأبنائها" من نجله عبد الرحمن.

 

وقالت مروة في فيديو نشرته: ".. يا شيخ يوسف أنا وأحفادك نعاني من تصرفات ابنك المريض، وأنت تعلم ما هو المرض الذي أتحدث عنه".

 

وأضافت: "اريد أن اسافر الى بلدي مصر وأعيش وسط أهلي وأشتغل وأعيش حياة طبيعية"، مشيرة إلى أنها لن تسمح أن تلغى جنسيتها المصرية مقابل التركية، ولن تلحق بناتها في مدارس تركية لأنهم عرب ولهم عادات وتقاليد.

 

وتابعت أن الوضع المادي لها حاليا أفضل من السابق حيث تستطيع أن تأكل هي وبناتها، وذلك بعد النفقة التي أقرتها المحكمة، واضطر عبد الرحمن يوسف للدفع، لأن امتناعه عن الدفع سيؤدي إلى غرامة كبيرة.

 

وسبق وان كشفت مروى عاشور في تصريحات لها مع وسائل إعلام مصرية عن خلافها مع زوجها نجل القرضاوي بعد أن اكتشفت علاقاته النسائية وقال بأنه ساومها بالأولاد مقابل الطلاق.

 

حيث قالت بانها متزوجة منه منذ 12 سنة و"عايشة مع شخص غامض"، كما تقول ، مشيرة الى أنها بدأت تكتشف علاقة نسائية كثيرة في حياته.

 

 مضيفة : وكأي زوجة مصرية كنت أحاول أن أحافظ على بيتي وهو محترف في استعطاف من حوله ولم أكن أحب أن تصل مشاكل بيتي إلى الاعلام، أنا بقالي كثير بطلب الطلاق وقالي آخر مرة اتنازلي عن اولادك مقابل الطلاق.

 

وأكدت أن الوضع سيئا منذ ذهابها إلى تركيا وأنها سافرت بمحض إرادتها ولكن بعد ضغط، وحرصا على أولادها، قائلة: ما كنتش عاوزة أسافر لكنه قعد يعيط واكتشفت علاقات ومؤامرات وسافرت إلى قطر ومنها الى تركيا.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس