تعز .. انفجار لغم لمليشيا الحوثي يتسبب ببتر قدم امرأة بمديرية جبل حبشي بريف تعز

الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة 07:50 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أصيبت امرأة جراء انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي الانقلابية الارهابية في مديرية جبل حبشي، غرب محافظة تعز، جنوبي غرب البلاد.

 

وقال شهود عيان، أن مواطنة تدعى "نعمة علي أحمد"، اصيبة بأنفجار لغم حوثي أثناء ما كانت ترعى الأغنام، في منطقة "العنين"، بعزلة بلاد الوافي التابعة لمديرية جبل حبشي.

 

موضحين أن أصابتها بجروح بالغة في إحدى ساقيها مما تسبب في بترها، وأصابة الرجل الاخرى بجروح بالغة وأجزاء من جسدها لتضاف المواطنة "نعمة" الى قائمة طويلة من النساء اللاتي طالتهن جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي في محافظة تعز.

 

مشيرين أن المواطنين هرعوا الى المكان أثناء سماعهم الإنفجار وقاموا بإسعاف المواطنة نعمة الى احدى مستشفى المدينة لتلقي العلاج.

 

يذكر ان مليشيا الحوثي المتمردة، زرعت آلاف من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، في الأحياء السكنية، والطرق العام، في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، مما تسببت بسقوط مئات الضحايا من المدنيين، اغلبهم نساء واطفال في مناطق مختلفة

 

وتنوعت الألغام بين الغام الافراد وألغام العربات وعبوات ناسفة، تعمّدت الميلشيا المتمردة تمويهها، بطرق وأشكال مختلفة بهدف الإضرار المباشر بالمدنيين.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس