لحج .. قيادات عسكرية بالصبيحة تحذر مليشيات "إخوان تعز" من أي تحرك نحو الجنوب

الخميس 28 يناير 2021 - الساعة 09:24 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

وجهت قيادات عسكرية بارزة من أبناء الصبيحة لحج رسائل تحذير لمليشيات الإخوان في تعز على ضوء الانباء التي تتحدث عن تحركات لهم نحو الجنوب.

 

حيث قال العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة، بأن ارض بني صبيح لن تكون جسر عبور لمليشيات الإخوان.

 

محذراً مليشيات الاخوان بأن أرضي الصبيحة " ستكون مقبرة لهم ولكل مشاريعهم ومخططاتهم وأهدافهم التي يحلمون بها " ، حد قوله.

 

مضيفاً بقوله : واهم وأحمق من يحاول جعل مناطق الصبيحة ممر للعبور ومحطة انطلاق لغزو العاصمة عدن والجنوب.

 

مؤكداً بقولة: أن قوات حزام الصبيحة والى جانبهم الرجال الشرفاء والاحرار من أبناء الصبيحة والجنوب لهم بالمرصاد، ولن تمر أي قوة الا على جثثنا.

 

واختتم حديثه بالقول: ليعلم كل من ركب عقله الغرور بأن صحارى ورمال وهضاب ووديان الصبيحة مقابر له ولمليشياته.

 

في ذات السياق أكد العميد "وافي الغبس الصبيحي" قائد اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهات طورالباحة وحيفان وعيريم القبيطة، بان قوات اللواء جاهزة لأي عملية إستفزازية ، محذراً من أي تحركات لمليشيات الاخوان في تعز.

 

حيث قال : قوات الإخوان بتعز تعلم جيدا من هم الصبيحة وإذا فكرت بعمل اي تحرك نحو الصبيحة والجنوب فسيتم التعامل معها بالوقت المناسب.

 

مؤكدا بان قواته في اتم الجاهزية القتالية وحسب توجيهات القيادة العسكرية الجنوبية وبما يعمل على التسريع بتنفيذ اتفاق الرياض ، محذراً من أي التفاف على تنفيذه.

 

وفي ختام تصريحه أشار الغبس بأن مليشيات الإخوان ومعسكراتها " ليست لهم أي قدره لخوض أي معركة وان معاركهم ضجيج إعلامي فقط للاسترزاق وساحاتهم هي غرف مغلقة لزرع خلايا الإرهاب والتطرف والنهب واستهداف الأمن والاستقرار" ، على حد قوله.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس