مليشيا الاخوان توسع دائرة نشاط عملية التهريب في الحجرية واطقمها توفر الحماية الكاملة للمهربين

الجمعه 29 يناير 2021 - الساعة 09:59 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قالت مصادر محلية، ان مليشيات الاخوان وسعت من دائرة نشاطها في عمليات التهريب للممنوعات، بريف تعز الحجرية، وبحماية الوية محور تعز المسيطر عليه من حزب الاصلاح "الذراع المحلي لجماعة الاخوان في اليمن "

 

ووثقت المصادر، اليوم الجمعة، عملية تهريب للسجائر ومهربات اخرى لعدد من السيارات بحماية عسكرية وتحت إشراف قيادات الوية المحور.

 

واشارت المصادر الى أن  الكتيبة السابعة في اللواء 17 الذي يقوده نائب رئيس حزب الإصلاح الإخواني في مديرية جبل حبشي،رافق سيارات التهريب بطقم اللواء.

 

مؤكدة ان سيارات التهريب تعبر وبشكل يومي دون أي موانع بل يرافقها اطقم عسكرية من بني شيبه في مديرية الشمايتين مرورا بجبل حبشي لتصل مناطق مليشيا الحوثي الانقلابي وتحت حماية ومرافقة من القيادات العسكرية الاخوانية.

 

وتابعت المصادر بأن السيارات تنقل الشحنات المهربة من على الخط الترابي بين الوازعية والحجرية كمسار لعملياتها المشبوهة، حيث تمركز هناك اللواء الرابع مشاة جبلي الذي يقودة الاخواني ابو بكر الجبولي.

 

وتتزايد تجارة المهربات الى مناطق الانقلابيين بعد اقتحام  مليشيا وحشد حزب الاصلاح المسلح للحجرية اواخر العام الماضي، وتقدم القيادات العسكرية للاصلاح في الالوية تسهيلات بتكفلها حماية عمليات التهريب مقابل دفع مبالغ باهضة لها نظير هذه التسهيلات من تجار التهريب.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس