تعز .. تعرض شاب للتعذيب من قبل محور تعز بعد اختطافه من داخل احدى المستشفيات

الجمعه 29 يناير 2021 - الساعة 11:29 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت مصادر خاصة لـ"الرصيف برس" عن تعرض شاب للتعذيب والاختطاف من داخل احد المشافي من قبل قوات محور تعز الخاضعة لسيطرة الاخوان.

 

وقالت المصادر بان الشاب داؤود هزاع تعرض للاختطاف من داخل غرفة العمليات بمستشفى العباس بمدينة تعز ، حيث كان يستعد لإجراء عملية جراحية.

 

وأضافت المصادر بان قوات المحور بعد اختطافها للشاب، نقلته الى احدى سجونها وقامت بتعذيبه لمدة عشرة أيام قضاها مختطفاً لديها ، بذريعة اتهامه بالسرقة.

 

وقالت المصادر بان القضية تعود الى تعرض احد المحامين لسرقة حقيبته في احد شوارع مدينة تعز ، حيث التقطت كاميرا مراقبة امام المحافظة  مرور الشباب داؤود بدراجته النارية وبجواره شنطة كمبيوتر  .

 

مضيفة بأن الأمر دفع بقوات المحور للبحث عن الشاب ، واختطافه من داخل المستشفى رغم حالته الصحية حيث كان يستعد لإجراء عملية جراحية.

 

وأشارت المصادر ان الشاب تعرض للتعذيب اثناء اختطافه من قبل قوات المحور لإجباره على الاعتراف بالسرقة، ليتم نقله الى البحث الجنائي بعد متابعة من أهل الشاب والضغط نحو التحقيق بالقضية.

 

وبحسب المصادر فقد تم الافراج عن الشاب بعد تقديم شهادة من عمال إحدى البوافي اثبتت براءته، حيث اكدوا بانه ليس السارق الحقيقي الذي شاهدوه وهو يرمي بالحقيبة المسروقة.

 

واظهرت صورة التقطت للشاب بعد الافراج عنه ، آثار للتعذيب الذي تعرض له من قبل قوات المحور الاخواني.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس