شبوة .. تنظيم "الاخوان" السلطة المتحكمة بالمحافظة تواصل عمليات أختطاف المواطنين

السبت 30 يناير 2021 - الساعة 06:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

واصلت سلطة امر الواقع حزب الاصلاح " الذراع المحلي للإخوان المسلمين في اليمن" أختطاف عدد من المواطنين في محافظة شبوة جنوبي البلاد.

 

وافاد مصدر محلي بمحافظة شبوة، بأن مليشيا الأخوان نفذت حملة مداهمات وعتقالات في مديرية "حبان"، استمرارا لتنكيلها بالمواطنين في ظل غياب الدوافع القانونية لذلك.

 

واضافت مصادر محلية، اختطاف اربعة من أهالي المديرية وقتادتهم الى معتقلات سرية تابعه سلطة الاخوان في المحافظة وهم "صالح محمد سالم بلخدر، وعبدالله محمد سالم بلخدر، وناصر محمد سالم بالخدر، وزيد أحمد زيد الصويدر".

 

وتستمر القصص المأساوية في المحافظة بشكل شبه يومي حيث غيبت المليشيا الاخوانية المواطن "عبدربه طالب المرزوقي" عن الانظار والذي مازال مخفي منذ 21 يوماً.

 

وعلمت اسرة المرزوقي بعد بحث طويل بان ولدهم مغيب في سجون الخاصة التابع لتنظيم الاخوان في مدينة عتق.

 

ورجح مصدر بالمحافظة اقدام مليشيا الاخوان على تغيب المرزوقي أنتقاماً من شقيقه "أحمد طالب المرزوقي" قائد القوات الخاصة السابق الذي رفض المشاركة في المؤامرة الإخوانية وتسليم محافظة شبوة للإرهاب الأمر الذي أدى لإقالته.

 

وتتفاقم جرائم الاخوان في محافظة شبوة بالتنكيل بالمواطنين وكل من يخالفهم الرأي  او ينتقد تصرفاتهم الغير قانونية، لتجسد وتجدد بذلك حقبة من التنكيل والاخفاء القسري للمواطنين التي اشرفوا عليها سابقا بعد أن كانت المحافظة أمنة مستقرة قبل حكم المليشيا الاخوانية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس