حزام الصبيحة الأمني يحذر من دخول أي قوات تابعة لـ" جبولي " الاخوان

الاربعاء 03 فبراير 2021 - الساعة 10:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

حذر الحزام الأمني في مناطق الصبيحة بمحافظة لحج من دخول أي قوات تابعة لما يسمى بـ " محور طور الباحة " الذي يقوده العميد الاخواني / أبوبكر الجبولي.

 

واصدر حزام الصبيحة بياناً رد فيه على الدعوات الموجهة من قبل مدير عام مديرية طورالباحة عبدالرقيب البكيري المقرب من الاخوان ، الى الجبولي للتدخل لحماية المديرية تحت مبرر الحماية الأمنية.

 

حيث اعتبر البيان ذلك " دعوة الى الفتنة والاقتتال واغراق مناطق الصبيحة بالدماء والتي تجنبناها مسبقا حفاظا على النسيج الصبيحي" ، مؤكدة قدرة قوات الحزام الأمني بالصبيحة على حماية المديرية وحفظ الامن فيها.

 

حزام الصبيحة وجه دعوة الى محافظة محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي والشيخ العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة الى ما اسماه "ايقاف هذا المسلسل العبثي المستهدف للنسيج الاجتماعي الصبيحة والداعي الى الفتنة والاقتتال فيما بين ابناء الصبيحة".

 

محذراً من دخول اي قوات تابعة للواء الجبولي الى مديرية طورالباحة واعتبارها "قوات فتنة وغازية لن نقف مكتوفي الايدي امامها".

 

محملاً اي تداعيات ستنتج عنها تلك الدعوة مدير عام المديرية عبدالرقيب البكيري لكونه صاحب الدعوة بدخول لواء الجبولي الى مديرية طورالباحة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس