الضالع ..المشتركة تنفذ هجومين منفصلين في قطاع بتار وتكبد المليشيات الانقلابية خسائر فادحة

الخميس 04 فبراير 2021 - الساعة 05:17 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

شنت القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية هجومين منفصلين، اليوم الخميس على مواقع مليشيا الحوثية بقطاع بتار بمحافظة الضالع، جنوب البلاد.

 

وقال الاعلام العسكري للقوات المشتركة في الضالع، عبر صفحته في الفيسبوك، أن وحدات الجيش نفذت صباح اليوم هجوما خاطفا، على مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية، في "غول عباد" بقطاع بتار، غربي مديرية قعطبة.

 

وأضاف أن القوات المشتركة هاجمت مواقع المليشيا الحوثية بعد استحداثها مواقع جديدة في "غول عباد"، واجهزت على كل من كان متواجدا فيها واغتنمت اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

 

وذكر الاعلام العسكري أنه بالتزامن نفذت المشتركة إغارة على مواقع للمليشيا في "حبيل عبيد" بذات القطاع استخدمت فيهت مختلف انواع الاسلحة المتوسطة والثقيلة؛ وكبدتها خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

 

من جهة ثانية، أفادت مصادر محلية أن تحشيدات بشرية تقوم بها مليشيا الحوثي في المناطق التي تشكل حاضنة لها غربي قعطبة.

 

وتقوم المليشيا بالتحشيدات البشرية في مناطق عزلة "الوحج وجنوبي الاعشور" بتوجيهات مباشرة من القيادي الحوثي المدعو "داؤود النهام" المعيّن لدى المليشيا مديرا عاما لمديرية قعطبة، والمدعو "ابو الحسن القحيف" مسؤول "الامن الوقائي" في المديرية.

 

وشهدت الأيام الماضية تجددا في المواجهات في قطاعات بتار، الفاخر، وباب غلق، جراء تصعيدات المليشيا عسكريا وتحشيداتها البشرية من ابناء السلالة بذات المنطقة،فضلا عن استقدام عناصر قيادية وكيدانية من محافظة ذمار وغيرها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس