العيسي يغازل الحوثيين بالتطبيع معهم من بوابة الرياضة وسط صمت للوزير الاخواني

السبت 06 فبراير 2021 - الساعة 03:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أثارت قرارات اتخذها رجل الأعمال الإخواني / أحمد العيسي مؤخراً سخطاً واسعاً واعتبرت اعترافاً من الرجل بسلطة جماعة الحوثي الانقلابية.

 

حيث اصدر العيسي الذي يشغل منصب رئيس الإتحاد العام للكرة الى جانب وظيفته نائب مدير عام لمكتب الرئيس هادي ، قرارا مؤخرا بإعادة الدوري العام لكرة القدم المتوقف منذ 6 سنوات، في عموم اليمن بنظام الكل مع الكل ذهابا وإيابا.

 

وقالت مصادر رياضية بأن العيسي اشترط اقامة قرعة الدوري السبت، في ما اسماه بالمقر الرئيسي للاتحاد العام للكرة في صنعاء المسيطر عليها ميليشيا الحوثيين.

 

مشيرة الى أن العيسي وجه اندية المحافظات المحررة للذهاب الى صنعاء لحضور مراسيم القرعة، وهو ما رفضته أغلب إدارات هذه الأندية واعتبرته اعترافاً من العيسي بسلطة الانقلاب الحوثية. 

 

المصادر أكدت بان العيسي لا يزال يرفض منذ بداية الحرب نقل مقر الإتحاد من صنعاء الى العاصمة المؤقتة عدن ، في موقف يعكس حرص الرجل على إبقاء خط تواصل مع جماعة الحوثي.

 

مشيرة الى أن هذا الموقف يؤكد الاتهامات بوجود شبكة مصالح تجارية بين العيسي وبين قيادات بجماعة الحوثي ، وعلى رأسها تجارة استيراد المشتقات النفطية.

 

المصادر لفتت الى ان قرارات العيسي الأخيرة لم تجد أي معارضة من قبل وزير الشباب والرياضة نائف البكري وهو احد قيادات الاخوان ، ما يشير الى انها ليست اجتهاد شخصياً من العيسي بل توجه اخواني للتقارب مع جماعة الحوثي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس