لمواجهة تحشيد "الاخوان".. تعزيزات بالسلاح الثقيل تصل طورالباحة ودعوات للاحتشاد

الثلاثاء 09 فبراير 2021 - الساعة 06:48 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت مصادر ميدانية عن وصول تعزيزات عسكرية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي تضم أسلحة ثقيلة الى مديرية طور الباحة في لحج.

 

وقالت المصادر بان أليات قتالية متنوعة وصلت إلى مديرية طور الباحة لتعزيز القوات المسلحة الجنوبية في تلك الجبهات لمواجهة أي اعتداءات من قبل ميليشيا الإخوان التابعة للشرعية اليمنية، وكذا لمواجهة ميلشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا.

 

وقالت المصادر أن: "ألوية الصاعقة الجنوبية عززت جبهات طور الباحة بالسلاح الثقيل والمتوسط والدبابات والمدافع المتنوعة، بالإضافة إلى مدرعات متطورة، وحديثة".  

 

وأضافت: "إن التعزيزات العسكرية الهائلة التي وصلت للقوات المسلحة الجنوبية تأتي تحسبًا لأي هجمات من قبل ميلشيا (الإخوان والحوثي)، والتنظيمات الإرهابية التي تحشد في محيط المناطق الحدودية بين الجنوب والشمال.

 

مشيرة الى انها تأتي ضمن الاستعدادات لمواجهة أي تحرك لمليشيات الاخوان التي قامت بحشد قواتها مؤخراً تحت مسمى " محور طورالباحة " العسكري.

 

وفي ذات السياق دعت قيادة المجلس الانتقالي الى فعالية حاشدة في المديرية يوم الخميس القادم دعما لانتشار قوات الحزام الأمني والقوات التابعة للمجلس في المديرية.

 

ودعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طورالباحة أبناء المديرية ومديريات (المضاربة وراس العارة، وكرش) الى المشاركة وحضور الفعالية التي ستقام في طورالباحة.

 

مشيرة الى ان الفعالية التي ستقام يوم الخميس القادم تأتي تحت شعار (الأمن مطلبنا) لدعم انتشار قوات الحزام الأمني في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس