سلطة مأرب تنفي مزاعم حوثية بتسليم نساء معتقلات للتحالف

الثلاثاء 09 فبراير 2021 - الساعة 10:48 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

نفت اللجنة الأمنية في مأرب مزاعم حوثية بأنها قامت بتسليم نساء معتقلات الى التحالف العربي.

 

جاء ذلك في اجتماع استثنائي لها عقدته اليوم برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة لمناقشة الأوضاع وعلى رأسها تصعيد مليشيات الحوثي الأخير تجاه المحافظة واستهداف المدنيين والنازحين بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة.

 

كما ناقشت اللجنة الوضع الانساني في المحافظة التي تحتضن أكثر من مليوني نازح ومهجر من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

اللجنة الأمنية أكدت بأن العدوان المتجدد من قبل مليشيا الحوثي الارهابية على محافظة مأرب سيُقابل بكل قوة وحزم ، معتبرة استهدافها للمدنيين في مدينة مأرب رسالة واضحة للمجتمع الدولي من المليشيا تؤكد الاستمرار في سلوكها الإرهابي.

 

وتطرقت اللجنة الأمنية الى مزاعم حوثية في وسائل اعلامها ونشطاء الجماعة ، قيام سلطات مأرب تسليم نساء محتجزات لجهة خارج البلد ( في إشارة الى التحالف العربي ).

 

حيث نفت اللجنة هذه المزاعم ، وقال بأنها "ادعاء كاذب ومحاولة لاستجداء واستعطاف الناس بشكل يتنافى مع قيم وأخلاق اليمنيين ويسيء للشعب اليمني كافة".

 

مشيرة الى أن الأجهزة الأمنية ستقوم بالكشف تفاصيل موثقة عن قيام الحوثي بإجبار نساء يمنيات وابتزازهن للقيام بأعمال ارهابية في المحافظة بالتزامن مع هجمات مليشيات الحوثي على اطرافها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس