محافظ عدن : يوجه بإيقاف نائبي مدير عام مؤسسة الكهرباء بالعاصمة المؤقتة عن العمل

الاربعاء 10 فبراير 2021 - الساعة 09:24 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

وجه محافظ محافظة عدن، الاستاذ "أحمد حامد لملس"، اليوم الأربعاء، إيقاف نائبي مدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن عن العمل بعد تغيبهما عن الدوام الرسمي.

 

جاء ذلك عقب زيارة المحافظ المفاجئة  إلى مقر المؤسسة،صباح اليوم الثلاثاء وتبين عدم تواجدهما في مقر عملهم.

 

 لملس تفقد العمل بالمؤسسة وزار عدد من الإدارات والأقسام، والتقى بالموظفين، واستمع منهم إلى أبرز المشكلات التي تعيق سير عملهم، والتي تتسبب عادة في تدني مستوى الخدمة المقدمة.

 

كما شدد محافظ عدن، على مضاعفة الجهود والاستعداد الجيد لمواجهة الصيف المقبل، مؤكداً على أن السلطة المحلية ستقدم الدعم الكامل لإدارة الكهرباء لتجاوز المشاكل والصعوبات التي تواجهها.

 

وحث المسؤولين والموظفين على ضرورة الالتزام بأداء مهامهم وواجباتهم اليومية، مشيراً إلى عدم السماح بتكرار تغيب المسؤولين عن أعمالهم، متعهداً بمحاسبة المتسببين في أي تقصير أو إهمال.

 

واستدعى محافظ عدن، مدير عام المؤسسة المهندس مجيب الشعبي، وناقش معه الوضع في المؤسسة، على ضوء ما لمسه خلال زيارته لمقر الإدارة العامة لمؤسسة الكهرباء.

 

وخلال اللقاء أعرب المحافظ لملس، عن استيائه الشديد من تغيب أبرز قيادات المؤسسة عن الدوام في مكاتبهم وممارسة مهامهم العملية، مؤكداً على إيقاف تلك القيادات عن العمل.

 

وتوعد المحافظ، باتخاذ إجراءات أخرى صارمة، بهدف معالجة الوضع المتردي في المؤسسة، الذي انعكس على وضع الخدمة في كافة مناطق العاصمة المؤقتة عدن.

 

كما تطرق اللقاء، إلى عدد من القضايا المتعلقة بوضع المؤسسة، والمشكلات التي تواجهها، ومقترحات معالجتها.

 

وأطلع الشعبي، محافظ المحافظة، على خطط وتحضيرات المؤسسة، واستعداداتها لمواجهة الصيف المقبل.

 

من جانب آخر دشن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم العمل في مرحلة التشجير في كورنيش الدكة بمديرية المعلا.

 

ويتكون المشروع من إنشاء جزر ومسطحات خضراء على مساحة 230 متر كمرحلة أولى  ومن المزمع تنفيذه خلال الأسابيع الأربعة القادمة

 

ويأت تنفيذ المشروع في إطار اهتمام قيادة المحافظة بتحسين وتجميل العاصمة وزيادة اعداد الحدائق والمتنفسات العامة فيها.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس