مأرب .. قوات الجيش تقصف الميليشيا الانقلابية في جبهتي صرواح والجدعان

الاربعاء 17 فبراير 2021 - الساعة 09:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

تواصلت المعارك بين الجيش الوطني ورجال القبائل  وبين ميليشيا الحوثي وللأسبوع الثاني على التوالي في عدة جبهات شمالي وغرب محافظة مأرب، وتكبدت ميليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة.

 

وقال إعلام الجيش الوطني، بأن مدفعية الجيش، قصفت اليوم الأربعاء، مواقع متفرقة، لميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، غرب وشمال غرب المحافظة .

 

وأضاف بان القصف استهدف تجمعات وتعزيزات، الميليشيا الحوثية، في جبهة "صرواح" غرب المحافظة، وجبهة "الجدعان" في الأطراف الشمالية الغربية المحافظة.

 

وأشار بأن القصف أسفر عن تكبد الميليشيا خسائر في العدد والعدة.

 

واوضح الموقع ان عدد من عناصر الميليشيا الحوثية لقوا مصرعهم، اليوم، إثر هجوم شنته قوات الجيش، مسنودة بالمقاومة الشعبية، على مواقع تمركزها في جبهة "الجدعان".

 

وأكد الموقع أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استكملت السيطرة على مواقع "ملبودة في جبهة الكسارة" شمالي غرب مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية.

 

وبحسب الموقع نفذ الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كمينا محكما، لعناصر مليشيات الحوثي  في جبهة مدغل أسفر عن مصرع أكثر من 20 قتيلا.

 

وذكر الموقع ان الجيش والمقاومة تمكنوا من إحراق وإعطاب آليات ومعدات قتالية تابعة للمليشيات، ومصرع من كانوا على متنها.

 

بالتزامن تواصل مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، تحليقها في سماء مأرب والجوف، وكانت قد استهدفت خلال الساعات الماضية بغارات محكمة تجمعات وتعزيزات للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وتكبيدها خسائر فادحة في جبهات القتال المشتعلة بمحافظتي مأرب والجوف


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس