المليشيا تشيع جثامين 156 قتيلاً بينهم 85 قيادياً خلال الأسبوع الثاني من فبراير الجاري

الخميس 18 فبراير 2021 - الساعة 05:24 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

شيعت مليشيا الحوثية الإرهابية ذراع إيران في اليمن، خلال الأيام الماضية، مئات القتلى والجرحى، في مختلف جبهات القتال، وتحديداً في جبهات مأرب، والجوف والساحل الغربي، وهو ما تكشفه عمليات التشييع اليومي لعشرات القتلى في مناطق سيطرتها.

 

وأفادت وسائل إعلام نقلا عن مصادرها بأن المليشيا شيعت خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير/ شباط الجاري، وبالتحديد في الفترة من 8 فبراير وحتى 14 من الشهر ذاته، جثامين 156 قتيلاً بينهم 85 قيادياً.

 

وقالت المصادر بإن العاصمة صنعاء والأمانة، شيعت "73" قتيلاً بينهم "52" قيادياً، ليكون عدد العناصر "21 عنصراً وشيعت محافظة ذمار "22" قتيلاً بينهم "10"قيادات، بينما شيعت محافظة صعدة "16" قتيلاً بينهم "11" قيادياً.

 

وأضافت المصادر أن محافظة حجة دفنت جثامين "14" قتيلاً بينهم قيادي برتبة ملازم أول، وكان نصيب محافظة عمران "12" قتيلاً بينهم "10" قيادات أما في محافظة تعز في كان نصيبها"6"قتلى.

 

وأشار المصادر إلى أن محافظة إب دفنت جثامين "5" قتلى، ومحافظتي الحديدة والبيضاء شيعت "3" قتلا في كل منهما، من بين قتلى البيضاء قيادي برتبة ملازم أول، اما محافظة المحويت كان نصيبها قتيلين اثنين.

 

ووفقاً للمصادر، فإن أغلب القتلى سقطوا في جبهات مأرب، بنيران القوات الحكومية ورجال القبائل ومقاتلات التحالف العربي، يليها جبهات الساحل الغربي بنيران القوات المشتركة، ثم في جبهات الجوف.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس