الجوف : الجيش يصد هجوم للمليشيا الحوثي بجبهة العلم ومصرع 13 عنصراً منها

السبت 20 فبراير 2021 - الساعة 08:10 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، من صد هجوماً كبيرا لمليشيا الحوثي في منطقة "العلم" شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، فيما لقي 13 عنصراً حوثياً مصرعهم وأسر آخرون.

 

وأفادت مصادر عسكرية أن مجاميع مسلحة كبيرة من الحوثيين هاجمت بشكل كبير مواقع القوات الحكومية في منطقة "العلم" التابعة لمديرية "خب والشعب" شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

 

وقالت المصادر ان القوات الحكومية صدت هجوم الحوثيين، ولم يحقق مسلحو الجماعة أي تقدم بعد معارك عنيفة أعقبت هجوم الحوثي الذي خلف قتلى وجرحى من الجانبين في المنطقة.

 

في السياق قتل 13 عنصراً من مليشيات الحوثي الارهابية، يوم أمس الجمعة، وتم أسر آخرين في هجوم لقوات الجيش على مواقع المليشيا شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

 

وقال مصدر ميداني، إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية حررت مواقع جديدة إثر هجوم شنته على مواقع المليشيا في جبهة دحيضة شرق الحزم.

 

وأكد ان الهجوم اسفر عن مصرع 13 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، والقبض على آخرين، بينهم أصم.

 

وتواصل قوات الجيش ورجال القبائل، سحق وتكبيد المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العديد والعتاد، في عدة جبهات بالمحافظة.

 

وتشهد الجبهات المحيطة بمحافظتي الجوف ومأرب مواجهات عنيفة، إثر تصعيد مليشيات الحوثي الإرهابية في محاولة لإحراز تقدم ميداني نحو المدينتين الاستراتيجيتين الغنية بالنفط، لكن محاولاتها باءت بالفشل وتكبدت خسائر ثقيلة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس