عدن : اقتحام مقر سكن محافظ تعز في عدن واعتقال قائد قوات الأمن الخاصة وقائد حراسته

الاحد 21 فبراير 2021 - الساعة 05:35 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

اقتحمت قوة أمنية، اليوم الأحد، مقر سكن محافظ محافظة تعز "نبيل شمسان" في مدينة عدن وقامت باعتقال قائد قوات الأمن الخاصة العميد / جميل عقلان ، بالإضافة الى قائد حراسة المحافظ .

 

وقالت مصادر مقربة من المحافظ بأن قوة أمنية تابعة لقائد القوات الخاصة في عدن المدعو سليمان الزامكي  اقتحمت مقر سكن محافظ تعز في حي "السعادة" بمديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وأضافت المصادر بان قوات "الزامكي" والموالي للرئيس هادي، اقتحم منزل "شمسان" بعد إطلاق نار كثيف في الهواء وبالقرب من المنزل وأعقب عملية الإقتحام اعتقال العميد "جميل عقلان" قائد قوات الأمن الخاصة في محافظة تعز وقائد حراسة المحافظ.

 

وذكرت المصادر، أن عملية الاقتحام تمت أثناء تواجد محافظ تعز في المنزل مشيراً أن شمسان وجه حراسته بعدم الرد على مصادر النيران الذي أطلقته القوات الأمنية التابعة للزامكي بالقرب من المنزل قبل عملية الإقتحام.

 

وأفاد المصدر، أنه تم إطلاق سراح قائد حراسة محافظ تعز سامح العودي ظهر اليوم الأحد، وإعادته إلى منزل المحافظ في خور مكسر ، كما افرجت عن العميد جميل عقلان قبل قليل من كتابة الخبر ،بعد ساعات من اعتقاله.

 

وبحسب المصادر ان اسباب وملابسات والدوافع التي تقف خلف حادث اعتقال قائد القوات الخاصة بمحافظة تعز العميد جميل عقلان ، مطالبة الزامكي بالإفراج عن افراد محتجزين لدى القوات الخاصة بمدينة التربة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس