مأرب : مصرع 20 عنصراً حوثيا بنيران الجيش في جبهة المشجح

الاحد 21 فبراير 2021 - الساعة 08:21 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قتل ما لا يقل عن 20 عناصراً من مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران اليوم الأحد، بنيران الجيش والمقاومة الشعبية، في مديرية صرواح، غرب محافظة مأرب.

 

وقال موقع القوات المسلحة "سبتمبر نت” إن قوات الجيش شنت هجوما معاكسا على مليشيا الحوثي، في جبهة المشجح، شرق مديرية صرواح.

 

وأكد الموقع أن الهجوم أسفر عن مصرع 20 عنصرا من المليشيا، وجرح آخرين، كما استعاد أبطال الجيش أسلحة وعتاد قتالية.

 

وأضاف الموقع بأن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، تواصل صد هجمات مليشيا الحوثي المتمردة، من أطراف محافظة مأرب، وتكبيدها خسائر كبيرة.

 

وبحسب الموقع أفشلت قوات الجيش، اليوم، هجمات للمليشيا الحوثية وبأعداد كبيرة من عناصرها، في جبهات المشجح، وهيلان، والكسارة، ورغوان، أطراف المحافظة.

 

وأشار الموقع الى أن مليشيا الحوثي، تكبدت خلال تلك المواجهات، عشرات القتلى والجرحى في صفوفها بينهم قيادات ميدانية، علاوة على تدمير وإعطاب آليات قتالية تابعة لها.

 

إلى ذلك قصفت مدفعية الجيش، مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية، جبهات صرواح والمخدرة، غرب المحافظة، وأوقعت في صفوفها خسائر في الأرواح والعتاد.

 

واستهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، تعزيزات وتجمعات في جبهة مراد، جنوبي المحافظة، وأدت الغارات إلى سقوط قتلى وجرحى من العناصر المتمردة، وتدمير عربتين تابعة لها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس