أيد دعوتها لطرد التحالف .. قيادي حوثي بارز يكشف انتماءه وقيادات حوثية الى جماعة الاخوان

الاحد 21 فبراير 2021 - الساعة 09:45 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف القيادي البارز في جماعة الحوثي الانقلابية محمد البخيتي عن انتماءه في الماضي الى جماعة الإخوان المسلمين.

 

البخيتي كشف في تغريدة له على " تويتر" عن انتماء 3 قيادات حوثية رفيعة ضمن ما يسمى بالمكتب السياسي الى جماعة الإخوان في الماضي.

 

حيث قال : أنا نفسي كنت إخوانياً هذا فضلا عن أن ثلاثة من زملائي في المكتب السياسي كانوا قيادات في جماعة الاخوان.

 

حديث البخيتي ضمن رسالته وجهها الى من أسماهم "المخدوعين والمغرر بهم في مأرب، حيث خاطبهم : بان العودة إلى الحق ليس عيباً ولا جبناً.

 

مضيفاً : عودوا إلى صف الوطن وسنكون في استقبالكم معززين مكرمين بين اخوانكم وأهلكم.

 

وسبق وان وجه البخيتي عدد من الرسائل اللافتة الى عناصر حزب الإصلاح (الذراع المحلي لجماعة الاخوان المسلمين) خلال الأيام الماضية.

 

حيث دافع البخيتي في تغريدة سابقة له عن عناصر حزب الإصلاح ، لافتاً الى وجود من اسماهم بالمناضلين داخل الحزب ، كاشفاً عن معركة مشتركة مع الحزب ضد الجنوب.

 

حيث قال :عما قريب سنجد أنفسنا في صف واحد مع مناضلي حزب الاصلاح للحفاظ على الوحدة ولطرد آخر محتل من المحافظات الجنوبية.

 

وضمن مؤشرات التقارب بين الطرفين ، كان لافتاً مشاركة البخيتي في حملة نظمها نشطاء إخوان للمطالبة بطرد التحالف العربي من اليمن.

 

حيث دشن نشطاء إخوان حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت لافتة " إخراج القوات الأجنبية من اليمن " في إشارة الى تواجد التحالف العربي.

 

وشن نشطاء الإخوان هجوماً حاداً على دور التحالف العربي في اليمن واصفين إياه بالاحتلال ، داعين الى العمل على طردها واستهداف تواجدها في اليمن.

 

الحملة الاخوانية رددت اتهامات ضد دور التحالف في اليمن ، زاعمين بأن التحالف سمح بتواجد قوات أمريكية وإسرائيلية في المناطق المحررة ، في تطابق مع ما تردده جماعة الحوثي ضد التحالف العربي.

 

هذا التطابق دفع بالقيادي الحوثي محمد البخيتي وعدد من نشطاء جماعة الحوثي بمشاركة الحملة عبر إعادة نشر منشورات وتغريدات نشطاء الاخوان ضد التحالف.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس