رئيس هيئة الأركان لوفد قوات الساحل الغربي : نحن وانتم في خندق واحد

الاثنين 22 فبراير 2021 - الساعة 07:04 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

استقبل الفريق صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة، اليوم الاثنين، وفد القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي بقيادة العميد الركن طه الجعمي، والذي وصل مارب على رأس قافلة غذائية دعماً للجيش والمقاومة وقبائل مارب.

 

وفي اللقاء رحب الفريق صغير بن عزيز بالجميع، مثمنًا هذه المبادرة من قيادة القوات المشتركة ممثلة بالعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية والشيخ أبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة.

 

وخاطب بن عزيز وفد القوات المشتركة بالقول : "نحن وأنتم وكل أحرار اليمن في خندق واحد وهدفنا واحد هو أمن واستقرار اليمن، سلامة اليمن أرضا وإنسانا من الدنس الإيراني، ".

 

وتابع: "سنقاتل دفاعًا عن اليمن وأمنه واستقراره، بكل ما أوتينا من قوة، يجمعنا اليمن الكبير وأمنه واستقراره، ومعنا إخوتنا في التحالف العربي على رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة".

 

من جانبه عبر العميد الركن طه الجعمي قائد وفد القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي، عن شكره لهذه اللفتة المسئولة من قبل رئيس هيئة الأركان العامة، وشكره على حفاوة الاستقبال من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ سلطان العرادة، ومشايخ وأعيان مارب وكل من استقبل القافلة الغذائية.

 

وقال العميد الركن طه الجعمي: "نحن اليوم بين إخواننا في مأرب لنؤكد واحدية المعركة وإننا نقف صفا واحدا ضد المليشيات الحوثية الإرهابية في مأرب وفي الساحل الغربي وفي كل الجبهات".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس