سلطات الأمن في مأرب تبث اعترافات لمتهمة بالتجسس لصالح الحوثي وزرع عبوات ناسفة – فيديو

الثلاثاء 23 فبراير 2021 - الساعة 02:22 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


بثت السلطات الأمنية في مدينة مأرب اعترافات لمتهمة بالتجسس لصالح جماعة الحوثي واستهداف قوات الجيش والأمن بالمدينة.

 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده اليوم مدير عام شرطة مأرب العميد يحيى حُميد ، كشف فيه عن تحقيقات الأجهزة الأمنية مع عدد من الخلايا التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية التي تم ضبطها.

 

 حيث قال بأن التحقيقات كشفت عن وجود جهازًا سريًا خاصًا تابعا لزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي وينشط في كثير من الأحيان تحت لافتة منظمات إغاثية ومدنية ويقوم باستقطاب واستدراج النساء من الأسر الفقيرة وتجنيدهن أمنيًا وتدريبهن على تنفيذ أعمال إرهابية، محذرًاَ الحوثيين من خطورة تجنيد نساء اليمن لمهام قذرة.

 

وبث مدير الأمن مقطع فيديو لاعترافات المتهمة فاطمة علي التي قالت بإن أحد القيادات الحوثية في محافظة ذمار جندها مستغلًا وضعها المادي وأجبرها على التجنيد بعد أن عملت مدرسة وموظفة صحية، إذ دربها ومولها بالأموال والعبوات الناسفة.

 

المتهمة التي قالت بأنها أرملة ولديها 8 أطفال، كشف عن تكليف المليشيا لها بزراعة العبوات الناسفة لتفجير الصالة الرياضية بمدينة مأرب التي يسكنها مئات الجرحى من منتسبي القوات الحكومية والمقاومة.

 

  • سلطات الأمن في مأرب تبث اعترافات لمتهمة بالتجسس لصالح الحوثي وزرع عبوات ناسفة

كما تم تكليفها بزرع العبوات في سيارات الإسعاف والطواقم الطبية وسيارات مواطنين مدنيين وعسكريين وهي عبارة عن لواصق ، بالإضافة الى إقامة علاقات واسعة مع نساء مدينة مأرب لقيادات الهامة فيها واستهدافها لاحقاً.

 

وقالت المتهمة بأن القيادات الحوثية هددتها بالزج بها في السجون وتهديد حياة أطفالها في حالة رفضها لتنفيذ المهمة ، مؤكدة بان الأجهزة الأمنية في مدينة ذمار القت القبض عليها قبل تنفيذ أي مهمة لها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس