إب : احتراق سوق سوداء لبيع المشتقات النفطية

الثلاثاء 23 فبراير 2021 - الساعة 04:32 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

أندلاع حريق كبير، يوم أمس الاثنين، في مخزن سوق سوداء للمشتقات النفطية في محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية .

 

وقال شهود عيان في محافظة إب وسط البلاد، أن اشتعال النيران في مخزن لسوق سوداء تابع لاحد التجار بسوق الحرية الواقع في منطقة "رباب" بمديرية القفر شمالي المحافظة. 

 

وأضاف شهود عيان، إن الحريق الذي اندلع في مخزن الوقود ولم تعرف أسبابه، مشيرين إلى أنه ثالث حريق ضخم يشب في سوق سوداء للوقود بالمحافظة.

 

وأوضحوا أن الحريق أدى إلى وقوع خسائر مادية كبيرة في أرجاء واسعة من السوق، نظرا لعدم القدرة على السيطرة عليه، أسفر ايضا عن إصابة شخصين بجروح مختلفة ما زالا يرقدان في المستشفى.

 

وذكروا بان المليشيات الحوثية منعت الأسواق الرسمية لبيع الوقود عبر محطات التزود التي أغلقت بشكل كلي، ولجأت إلى تجارة السوق السوداء المربحة التي تشكل خطرا داهما على حياة المواطنين وأملاكهم كونها لا تتبع حتى أدنى معايير السلامة

 

وتكررت حوادث احتراق محطات بيع المشتقات النفطية "الأسواق السوداء" في محافظة إب مؤخراً، والتي غالباً يعمل فيها أشخاص لصالح قيادات حوثية تتاجر بالمشتقات.

 

وفي وقت سابق، اندلع حريق في سوق مماثل بشارع الجامعة وآخر نشب في محطة بشارع تعز وسط مدينة إب، وأدى الأخير إلى إصابة شخصين بحروق، بالإضافة إلى خسائر مادية لاسيما في السيارات التي كانت مركونة بالقرب من موقع الحريق.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس