على رأسها محافظي عدن ولحج.. قيادات بارزة بالدولة تزور محافظ تعز وتعبر عن إدانتها لاقتحام منزله

الثلاثاء 23 فبراير 2021 - الساعة 11:43 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

استقبل نبيل شمسان محافظ محافظة تعز اليوم في مقر سكنه في العاصمة المؤقتة عدن اليوم عدد من القيادات المدنية والعسكرية والأمنية التي عبرت عن إدانتها ورفضها لما تعرض له منزل المحافظ يوم امس من عملية اقتحام.

 

حيث استقبل محافظ تعز اليوم محافظ محافظة عدن رئيس اللجنة الأمنية احمد حامد لملس، واللواء الركن احمد سيف اليافعي رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والعميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني العمالقة واللواء مطهر الشعيبي مدير عام شرطة عدن بالإضافة إلى عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية في محافظة عدن.

 

حيث استعرض محافظ عدن نتائج اجتماع الأجهزة الأمنية المنعقد برئاسة رئيس الوزراء، ونتائج اجتماع رئيس الوزراء مع المحافظين والإجراءات التي تمت من قبل وزارة الداخلية والمحافظة.

 

حيث أكد المحافظ على التعامل الجاد والصارم وأن هناك إجراءات حاسمة لضبط الجناة والتحقيق معهم واحالتهم إلى القضاء حيث تجري عملية القبض ومباشرة التحقيق من قبل اللجنة المشكلة من قبل وزير الداخلية، بالإضافة الى الجهود المبذولة لضبط الأمن والاستقرار والخطط الكفيلة بعدم تكرارها.

 

مشيراً بأن الحكومة والمحافظة تؤكد على أدانتها الاقتحام الذي تعرض له منزل محافظ تعز في العاصمة المؤقتة عدن، وتشدد على تنفيذ الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية وبشكل عاجل وكشف ملابسات وتفاصيل هذا العمل المرفوض والمستنكر. 

 

كما استقبل محافظ تعز اليوم محافظ محافظة لحج رئيس اللجنة الأمنية اللواء احمد التركي ، ونائب وزير التعليم الفني عبد ربه المحولي ، ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله الميسري ، ونائب وزير النقل ناصر شريف ، ووكيل وزارة المياه والبيئة عمار العولقي ، ووكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح.

 

حيث أكدت هذه القيادات ادانتها ورفضها لاقتحام منزل محافظ تعز والتي اعتبرته وممارسات غير قانونية صادرة عن جماعات مسلحة خارجة عن النظام والقانون.

 

من جهته عبر محافظ تعز عن شكره لفخامة الأخ رئيس الجمهورية ونائبه ورئيسي مجلس النواب والوزراء ولكل من وزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير أمنها ولقيادة السلطة المحلية والامنية بمحافظة عدن لتحركاتهم الجادة والمسؤولة تجاه هذه الجريمة.

 

مؤكداً على تمسك المحافظة بالتعامل مع الاقتحام والاختطاف وفقاً للقانون ومن خلال مؤسسات الدولة، وأن تؤسس هذه الجريمة لفترة تالية يسود فيها الأمن والاستقرار.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس