تعز : مقتل امرأة مسنة على يد زوجها ونجلها والقبض على المتهمين قبل لحظات من محاولة دفنهم للجثة

الجمعه 26 فبراير 2021 - الساعة 09:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قتلت امرأة مسنة، بطريقة بشعة بمدينة تعز، جراء تعرضها للضرب والتعذيب من قبل زوجها ونجلها.

 

وأحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز محاولة إخفاء جريمة قتل في اللحظات الاخيرة من محاولة الجناة دفن الضحية.

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج ونجله، في منطقة المطار القديم،التابعة لمديرية المظفر، في الجانب الغربي من المدينة، قبل محاولتهما دفن الجثة بلحظات، بعد زعمهم أن الضحية تعرضت لحادثة سقوط في الحمام أودت بحياتها.

 

وقال مركز الإعلام الأمني في تعز، عن رئيس قسم التحريات في البحث الجنائي، النقيب محمد علوي، قوله: إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً، مساء السبت الماضي، الموافق 20 فبراير 2021م بأن المجني عليها نعمة سعيد حزام الشرعبي (60 عاماً) تعرضت لحادث سقوط في الحمام أدى لوفاتها، في منطقة المطار القديم.

 

وأشار النقيب علوي، إلى أنه وفور تلقي البلاغ، تحرك رئيس قسم التحريات ونائبه برفقه تحريات قسم المطار القديم، إلى مكان الواقعة للمعاينة، وعند وصولهم وجدوا أن الضحية قد تم تغسيلها وتكفينها وتجهيزها للدفن، وبعد معاينة المكان والجثة لوحظت آثار جنائية على الجثة، فتم إيقاف إجراءات الدفن ونقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الثورة، وإيقاف المشتبهين.

 

وأضاف بان إجراءات التحقيق والتحريات استمرت مع الجناة، حيث اعترفوا بارتكابهم لجريمة القتل بحق المجني عليها وهم الزوج والابن، ولا تزال الإجراءات مستمرة لاستكمال ملف القضية، وإحالة الجناة للجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع جراء جريمتهم الشنعاء.

 

ووجه مدير عام الشرطة كلمة شكر لفريق التحريات والتحقيق في القضية على جهودهم المبذولة، والنجاح الذي تم تحقيقه، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة التحلي باليقظة ورفع الجاهزية والحس الأمني في مختلف وحدات وفروع جهاز الشرطة، واستشعار المسؤولية في أداء الواجب، لما من شأنه بسط الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وأهابت ادارة عام الشرطة بجميع الأخوة عقال الحارات والمواطنين للتعاون مع أجهزة الأمن والإبلاغ الفوري عن أي حادثة أو اشتباه ليتسنى للأجهزة الامنية القيام بدورها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس